أكرم القصاص - علا الشافعي

لاعبو ليفربول يدعمون محمد صلاح بمجسم خلال الاحتفال بالألقاب المحلية

الأحد، 29 مايو 2022 07:31 م
لاعبو ليفربول يدعمون محمد صلاح بمجسم خلال الاحتفال بالألقاب المحلية ظهور مجسم صلاح
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفع المدافع الفرنسي إبراهيما كوناتي، لاعب فريق ليفربول، مجسماً للفرعون المصري محمد صلاح أثناء الاحتفالات مع جماهير الريدز بالتتويج بكأسى الاتحاد والرابطة الإنجليزية.

ويحتفل لاعبو الريدز ومعهم النجم المصري محمد صلاح بلقبي كأس رابطة المحترفين وكأس الاتحاد الإنجليزي، وسط شوارع مدينة ليفربول.

وقرر زملاء محمد صلاح دعمه بشكل كبير من خلال رفع هذا المجسم، وذلك بهدف رفع معنوياته بعدما تلقى انتقادات كونه نجم الفريق الأول.

وكان ليفربول قد توج بلقبي كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة بعد الفوز على تشيلسي بركلات الترجيح في البطولتين.

وقاد صلاح حافلة ليفربول للاحتفال في شوارع المدينة باللقبين المحليين، بعد ساعات من خسارة لقب دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد.

وتوج فريق ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الـ14 في تاريخه، بعد فوزه بنتيجة 1-0 على نظيره ليفربول الإنجليزي، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب "دي فرانس"، في نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويواجه ريال مدريد الإسباني بطل دورى أبطال أوروبا، نظيره إينتراخت فرانكفورت الألماني بطل الدوري الأوروبي، على كأس السوبر الأوروبي، المقرر له فى شهر أغسطس المقبل فى فنلندا.

وتقام مباراة كأس السوبر الأوروبي بين ريال مدريد وإينتراخت فرانكفورت، يوم 10 أغسطس المقبل، على الملعب "الأولمبي" فى مدينة هلسنكى العاصمة الفنلندية.

ليفربول
ليفربول

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة