أكرم القصاص - علا الشافعي

كورتوا: لا أصدق ما فعلته أمام تسديدات محمد صلاح.. الأمر كان جنونيا

الأحد، 29 مايو 2022 04:34 م
كورتوا: لا أصدق ما فعلته أمام تسديدات محمد صلاح.. الأمر كان جنونيا تيبو كورتوا
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث العملاق البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى فريق ريال مدريد، على تألقه أمام تسديدات الدولى المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول، فى المباراة التي جمعت الميرنجي والريدز، على ملعب دى فرانس، فى نهائي دوري أبطال أوروبا.

وحصد ريال مدريد لقب دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على ليفربول بهدف دون رد، سجله البرازيلي فينسيوس جونيور، وتصدي العملاق كورتوا لأكثر من 7 كرات للنجم المصر ي.

وقال كورتوا فى تصريحات لموقع ريال مدريد الرسمي، "قلت قبل المباراة إن ريال مدريد سيفوز، انتقدني كثيرون، لكننا أظهرنا من هو ملك أوروبا".

وأضاف كورتوا، "أشعر بالسعادة هذا الموسم، قدمنا عملا رائعا، بمجرد التصدى للتسديدة الأولى ركزت بشكل أكبر ثم تصديت لتسديدات محمد صلاح وساديو ماني".

وتابع الحارس البلجكى، "كنت أتطلع بقوة للتتويج بدوري أبطال أوروبا، من أجل عائلتي، وصديقتي، ووالديّ وأبنائي، أشعر بالأسف لأن شقيقى يعقد قرانه ولن أتمكن من مرافقته، سأكون فى حفل الزفاف يوم الاثنين".

وأكد كورتوا أن "تسديدات محمد صلاح كانت أصعب تحدٍ فى المباراة لأنه تعين على الابتعاد كثيرا للتصدي لتسديداته، كان الأمر جنونيا، لا أكاد أصدق".

ولعب العملاق  البلجيكي تيبو كورتوا حامى عرين ريال مدريد، دورا مهما فى تتويج فريقه بلقب دوري أبطال أوروبا في هذا الموسم، وشارك كورتوا فى 13  مباراة هذا الموسم بدوري أبطال أوروبا، حقق خلالها 62 تصديا، وخرج بشباك نظيفة 5 مرات، وتلقت شباكه 14 هدفا، وأبعد 5 كرات بالقبضة، ووصلت دقة تمريره إلى 77%.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة