أكرم القصاص - علا الشافعي

خد لك غُطس وانسى الحر.. إقبال كبير على شواطئ الغردقة هروبا من درجة الحرارة

الأحد، 29 مايو 2022 01:27 م
خد لك غُطس وانسى الحر.. إقبال كبير على شواطئ الغردقة هروبا من درجة الحرارة شواطئ الغردقة
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم  تلفزيون اليوم السابع، فيديو لايف من شواطئ مدينة الغردقة، والتي شهدت إقبالا كبيرا من المواطنين هربا من ارتفاع درجة الحرارة، حيث شهدت الشواطئ تزايد عدد الزوار من المصريين والأجانب.

كما شهدت الحركة البحرية نشاطا كبيرا بالنسبة للرحلات البحرية الي الجزر المختلفة بمدينة الغردقة وخاصة لجزيرة الجفتون وابو منقار .

من جانب آخر يستقبل مطار مرسى علم الدولي، اليوم الأحد، 17 رحلة طيران دولية أغلبها أوروبية، ضمن 103 رحلات طيران يستقبلها المطار بداية من أمس السبت حتى نهاية الأسبوع الجاري، وذلك مع تطبيق الإجراءات الاحترازية بالنسبة للدخول. 

وكشفت جدول رحلات الطيران الوافدة لمطار مرسى علم الدولى، بداية من أمس السبت، وصول 103 رحلات سياحية أسبوعية تصل من 11 دولة أوروبية، منها 98 رحلة دولية أوروبية، و5 رحلات داخلية من المطارات المصرية.

وتبين من كشوف رحلات الطيران، أن الرحلات المقر أن تصل بينها  3 رحلات من بلجيكا، ووصول 5 رحلات من هولندا، بينما يشهد المطار تألقا فى الرحلات الإيطالية بعدد 17 رحلة، و16 رحلة من ألمانيا.

ويستقبل المطار أكبر عدد رحلات خلال الأسبوع من المطارات التشيكية بواقع 29 رحلة، و21 رحلة من بولندا و3 رحلات من بولندا و3 من سويسرا ورحلة من فرنسا وأخرى من مطار لكسمبورج زاخرى من رومانيا، وأخيرا والذي يعد أول وصول لها من سلوفاكيا.

اقبال السياح على الشواطئ
اقبال السياح على الشواطئ

 

السياح بشواطئ الغردقة
السياح بشواطئ الغردقة

 

شواطئ الغردقة
شواطئ الغردقة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة