حسام البدري للميس الحديدي: النادي الأهلي تعرض لضغوطات كثيرة الفترة الأخيرة

الأحد، 29 مايو 2022 10:19 م
حسام البدري للميس الحديدي: النادي الأهلي تعرض لضغوطات كثيرة الفترة الأخيرة حسام البدرى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال كابتن حسام البدري المدير الفنى الأسبق للنادى الأهلى إن النادى الأهلى تعرض لضغط كبير جداً فى الآونة الأخيرة خاصة بعد تأهله للمباراة النهائية، وكان من المفترض أن يفطن الاتحاد الأفريقى مبكراً مع تأهل الفرق الأربعة الأخيرة فى دورى أبطال أفريقيا أن تقام المباراة النهائية على ملعب محايد وليس ضمن الفرق الأربعة التى تتأهل للنهائى، وهذا يمثل عدم عدالة ويسقط مبدأ تكافؤ الفرص.

وأضاف خلال مداخلة عبر برنامج "كلمة أخيرة" الذى تقدمه الإعلامية لميس الحديدى على شاشة ON:أعتقد النادى الأهلى ظلم كثيراً بذلك القرار أن تقام مباراته مع الوداد المغربى على أرض المغرب لكن فى النهاية النادى الأهلى قادر أن يخوض المباراة فى أى مكان وتحت أى ظروف.

وأشاد البدرى باستعدادات الجهاز الفنى للنادى الأهلى، قائلاً: ترتيبات ومؤتمرات تتم على قدم وساق وده شيء محترم كذلك الجهاز الفنى للفريق فاصل اللاعبين عن كل تلك الضغوطات المحيطة فى الفترة الأخيرة بغية أن يكون التركيز فى المباراة.

ولفت إلى أنه بالرغم من تلك الضغوط إلا أنه على قناعة أن تلك النقاط السلبية ستتحول لإيجابيات وتمثل دافعاً حقيقياً للاعبى الأهلى وسوف تنعكس على الأداء فى مباراة الغد.

وأوضح البدرى أنه ضمن أهم المميزات والإيجابيات أن حكم المباراة سيكون فيكتور جوميز وهو من أفضل حكام القارة سواء على البطولات أو المنتخبات بالإضافة لمراقب المباراة وهو أمر جيد يضمن الحيدة والعدالة.

وحول أعداد الجماهير، قال البدري: سواء كان عدد الجماهير ألف أو الفين ستكون داعمة وبقيمة الآلاف فى تشجيعها وحضورها خلف الفريق.

وطالب البدرى الجاليات العربية الموجودة فى عدد من دول المنطقة والمغرب أن تتواجد غدتاً لدعم النادى الأهلى قائلاً : " فيه جاليات عربية بتشجع النادى الأهلى حيث إنه نادى عريق شعبيته ممتدة فى الوطن العربى".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة