توافد الآلاف من المواطنين على ممشى أهل السويس

الأحد، 29 مايو 2022 01:05 ص
توافد الآلاف من المواطنين على ممشى أهل السويس ممشى أهل السويس
السويس - فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
توافد الالاف من ابناء السويس والمحافظات المجاورة مساء أمس السبت على ممشى أهل السويس للاستمتاع بطقس السويس المميز ومشاهدة السفن بخليج السويس ، وحرص رواد الممشى على التقاط الصور وركوب الدراجات وإقامة الحفلات الشبابية والعائلية وسط حالة مميزة من البهجة والسعادة .
 
يذكر أن ممشي أهل السويس يعد من أبرز المتنزهات الترفيهية التي أقامتها المحافظة بامتداد كورنيش السويس وينتهي بشاليهات منطقة بورتوفيق .
 
 
وقال اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس أن ممشي أهل السويس يعد من المشروعات الترفيهية التي حرصت على اقامتها الدولة من اجل اسعاد ابناء المحافظة وذلك بعد افتتاح شاطئ السويس الشعبي والمعروف بشاطئ السوايسه مما جعل السويس محل اهتمام  المصطافين من جميع المحافظات لزيارة السويس .
 
وأضاف أنه جاري حالياً إعداد دراسة لإنشاء حديقة كبرى أشبه بالحديقة الدولية يضاف إلى معالم السويس ومزاراتها السياحية .. كما أنه جاري حالياً إنشاء ممشى النخيل بتكلفة 30 مليون جنيه والذي تم إسناد اعماله الى الانتاج الحربي وتقوم بتطويره إحدى الشركات السعودية العاملة في مصر .
 
وأكد محافظ السويس أن المحافظة جاهزة بعدد من الفرص الاستثمارية الترفيهية للمستثمرين للتنفيذ الفوري .. منها إقامة فنادق ومدن ملاهي مائية ودور سينما .
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة