أكرم القصاص - علا الشافعي

بيريز: ريال مدريد صنع التاريخ بعد التتويج بالدوري الإسباني والأبطال

الأحد، 29 مايو 2022 09:01 م
بيريز: ريال مدريد صنع التاريخ بعد التتويج بالدوري الإسباني والأبطال فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، على الإنجاز الذي حققه الفريق الملكي بالجمع بين بطولتي الدوري الاسباني ودوري أبطال أوروبا.

وتوج فريق ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الـ14 فى تاريخه، بعد فوزه بنتيجة 1-0 على ليفربول الإنجليزي، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب "دي فرانس"، فى نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال بيريز فى تصريحات نشرتها صحيفة ماركا" الإسبانية، "صنع ريال مدريد التاريخ مرة أخرى، حققنا اللقب الرابع عشر والدورى رقم 35".

وأضاف، "من دواعي فخر المدريديين أن يكونوا قادرين على مشاركة هذه النجاحات في منازل جميع سكان مدريد، مدريد هي نقطة انطلاقنا، ومن هنا نقلنا قيمنا إلى العالم".

وتابع، "أود أن أشير بشكل خاص إلى قائدنا مارسيلو، اللاعب الذي حصل على أكبر عدد من الألقاب في تاريخنا، بالأمس حصل على اللقب الخامس والعشرين، أصبح أنشيلوتي أول مدرب يفوز بأربعة كؤوس أوروبية، اثنان معنا، كما أنه أول مدرب يفوز بجميع الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى".

وواصل: " أنشيلوتي يرمز إلى كل قيم ريال مدريد، حان الوقت لتقدير كل ما تم تحقيقه، كانت هذا هو لقب دوري الأبطال الخامس لنا فى ثماني سنوات، وسيكون من الصعب للغاية على المشجعين فى جميع أنحاء العالم نسيانها".

ويواجه ريال مدريد الإسباني بطل دورى أبطال أوروبا، نظيره إينتراخت فرانكفورت الألماني بطل الدوري الأوروبي، على كأس السوبر الأوروبي، المقرر له فى شهر أغسطس المقبل فى فنلندا.

وتقام مباراة كأس السوبر الأوروبي بين ريال مدريد وإينتراخت فرانكفورت، يوم 10 أغسطس المقبل، على الملعب "الأولمبي" فى مدينة هلسنكى العاصمة الفنلندية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة