بعد خسارة دوري الأبطال.. أرنولد: غرفة ملابس ليفربول صامتة ومدمرة

الأحد، 29 مايو 2022 04:36 م
بعد خسارة دوري الأبطال.. أرنولد: غرفة ملابس ليفربول صامتة ومدمرة ارنولد
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علق ترينت ألكسندر أرنولد، الظهير الأيمن لفريق ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، على الخسارة التى تعرض لها الريدز فى نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد بهدف دون رد مساء أمس على ملعب دى فرانس. 
 
وقال أرنولد، فى تصريحات لشبكة "BTSports" البريطانية، "غرفة ملابس ليفربول صامتة ومدمرة، وهذا ما يحدث عندما تخسر مباراة نهائية عادة، وكنا الأقرب للفوز باللقب لكن وجدنا حارس مرمى لا يصدق، و كان بإمكاننا اللعب بشكل أفضل، خاصة فى الشوط الثاني".
 
وأضاف أرنولد، "ريال مدريد دائمًا ما يكون لديه الكثير من الخبرة فى مثل هذه المباريات، ويعرف كيف يلعب النهائيات، كان من الصعب للغاية بعد هدف فينيسيوس العودة فى المباراة ضد فريق يتمتع بخبرة كبيرة، ويعرفون كيفية إنهاء هذه المباريات بهذا الشكل". 

وجاء هدف ريال مدريد عبر البرازيلي فينسيوس جونيور فى الدقيقة 59 من كرة سريعة أمام المرمى، من تمريرة فيدي فالفيردي من الجهة اليمنى.

وتأخر انطلاق المباراة لمدة 30 دقيقة؛ بسبب شغب الجماهير، حيث تواجد عدد كبير منهم خارج الملعب وعدم استطاعتهم الدخول، لاقتحام آخرين ملعب المباراة بدون تذاكر وحجز أماكنهم.

وشارك النجم المصري محمد صلاح من بداية المباراة مع ليفربول حتى النهاية، وقدم أداء رائعا، لكن الحظ العاثر وقف أمام تسجيله للأهداف.

ويواجه ريال مدريد الإسباني بطل دورى أبطال أوروبا، نظيره إينتراخت فرانكفورت الألماني بطل الدوري الأوروبي، على كأس السوبر الأوروبي، المقرر له فى شهر أغسطس المقبل فى فنلندا.

وتقام مباراة كأس السوبر الأوروبي بين ريال مدريد وإينتراخت فرانكفورت، يوم 10 أغسطس المقبل، على الملعب "الأولمبي" فى مدينة هلسنكى العاصمة الفنلندية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة