فولفسبورج يحدد 5 ملايين يورو لبيع عمر مرموش لشتوتجارت

الجمعة، 27 مايو 2022 11:34 م
فولفسبورج يحدد 5 ملايين يورو لبيع عمر مرموش لشتوتجارت عمر مرموش
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية ألمانية عن رغبة المهاجم المصرى الشاب عمر مرموش فى البقاء مع فريق شتوتجارت فى الموسم المقبل، وعدم العودة لفريقه فولفسبورج، وذلك بعد نهاية إعارته خلال الموسم الحالى 2021 - 2022. 

وذكرت صحيفة "بيلد" أن عمر مرموش لديه رغبة فى البقاء مع شتوتجات، ولكن فولفسبورج يرفض تجديد إعارة المهاجم المصرى مرة أخرى، وبذلك سيكون عودة اللاعب إلى شتوتجارت ستكون عن طريق بيع نهائي. 

وأضافت الصحيفة أن بقاء مرموش مع شتوتجارت، سوف يكلف خزينة الأخير مبلغ 5 ملايين يورو على الأقل. 

ونجح مرموش فى قيادة فريق شتوتجارت خلال الموسم الحالى 2021 - 2022، للحفاظ على بقاء الفريق فى المسابقة خلال الجولة الأخيرة من المسابقة. 

وساهم عمر مرموش في 8 أهداف خلال 23  مباراة لعبها مع شتوتجارت هذا الموسم في الدوري الالمانى حيث سجل 3 أهداف وصنع 5 اخرين.

وأكد مرموش إنه يُفكر دائمًا في الانتقال لفريق أكبر وأن يتواجد في الدوري الإنجليزي، قائلا: "أفكر في الانتقال لفريق أكبر وأن أشارك مثلاً في الدوري الأوروبي وحلمي بالطبع التواجد في الدوري الإنجليزي وحتى إن لم يكن حاليًا فمستقبلاً، ومازال عقدي مستمرًا مع فولفسبورج ولا أفكر في العودة للشرق الأوسط مرة أخرى فأريد الاستمرار في أوروبا واتحدث مع وكيلي في فترة الانتقالات الصيفية والشتوية عن العروض ولكن ليس ضمن تفكيري العودة".

وتابع: "حين وصلني عرض فولفسبورج لم يكن كبيرًا من الجانب المادي ولكن ماجد سامي مالك وادي دجلة حينها أخبرني بأن انتقل وأخوض التجربة وإن لم تنجح فالباب مفتوح لي وأشكره على ذلك وإن احتاجوني في نهاية مسيرتي حتى بعيد عن الجانب المادي فسأتواجد".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة