أكرم القصاص - علا الشافعي

عدسات الكاميرات تلتقط اعتراف مارسيلو لفاسكيز بشأن مستقبله مع ريال مدريد

الجمعة، 27 مايو 2022 03:00 ص
عدسات الكاميرات تلتقط اعتراف مارسيلو لفاسكيز بشأن مستقبله مع ريال مدريد مارسيلو
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعث مارسيلو قائد دفاع ريال مدريد رسالة غامضة عبر شاشات التلفاز مع لوكاس فاسكيز على مقاعد البدلاء خلال مباراة الفريق الأخيرة ضد ريال بيتيس.
 
وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن اللاعب ظهر في لقطات جديدة عبر شاشات التلفاز، وهو الذى سينتهى عقده بنهاية هذا الموسم، وهو يشير إلى أنه يستحق معاملة أفضل، بعدما كان "مثالا رائعا" في البرنابيو.

وذكر التقرير أن اللاعب يحرص اللاعب البالغ من العمر 34 عاما على البقاء في البرنابيو، ويبدو ريال مدريد وكأنه مستعد للتحرك في اتجاه جديد.

وقد أظهرت لقطات تليفزيونية أبرزتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، حديث مارسيلو مع لوكاس فاسكيز على مقاعد البدلاء، خلال مباراة الليجا الأخيرة ضد ريال بيتيس.

ويلتقى فريقا ليفربول وريال مدريد فى التاسعة مساء السبت المقبل على ملعب "دى فرانس" بالعاصمة الفرنسية باريس فى نهائى دورى أبطال أوروبا، وأبدي صلاح رغبته في مواجهة المرينجي للثأر من الفريق الملكى بعد خسارة نهائي 2018 والخروج مصابا بعد نحو نصف ساعة، مما دعا  الكثير من لاعبي ريال مدريد للرد عليها.

ويخوض ريال مدريد المباراة النهائية فى دورى الأبطال للمرة رقم 17 فى تاريخه، كأكثر الأندية وصولا لنهائى البطولة الأعرق على مستوى الأندية فى أوروبا.

وجاءت المواجهة الأولى أوروبيا بين ليفربول ضد الريال فى نهائى عام 1981، والذى حسمه ليفربول لصالحه بهدف دون مقابل، على ملعب "حديقة الأمراء".
 
ثم تكررت مواجهة ليفربول وريال مدريد فى النهائى مرة أخرى، وذلك فى عام 2018 والتى شهدت تعرض النجم المصرى محمد صلاح للإصابة، حيث توج الفريق الملكى باللقب الثالث عشر فى تاريخه بدورى أبطال أوروبا بعد الفوز على الريدز بثلاثة أهداف مقابل هدف.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة