أخبار الزمالك اليوم الخميس 26-5-2022

الخميس، 26 مايو 2022 11:32 م
أخبار الزمالك اليوم الخميس 26-5-2022 الزمالك
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أخبار الزمالك اليوم الخميس 26-5-2022 العديد من الأحداث المهمة، ويأتى على رأسها أن مصادر مطلعة كشفت أن باسم مرسى مهاجم الفريق تلقى اتصالات بشكل سرى من أمير مرتضى المشرف على الكرة بالزمالك، للاتفاق معه على العودة إلى الفريق الأبيض.

فيريرا يدرس الدفع بمحمد عبد الغنى فى هذا المركز.. اعرف التفاصيل

يدرس البرتغالى فيريرا المدير الفنى للزمالك الدفع بمحمد عبد الغنى فى مركز الظهير الأيمن فى لقاء الإسماعيلى المقبل المقرر له بعد غد السبت فى الجولة الـ21 للدورى، نظرا لعدم تماثل التونسى حمزة المثلوثى للشفاء بالإضافة لعدم جاهزية حازم إمام. 
 
تأكد بشكل نهائى غياب طارق حامد مدافع وسط الزمالك عن مباراة فريقه المقبلة أمام الإسماعيلى بداعى التأهيل فى الخارج، فى المباراة المقررة بين الفريقين فى الجولة الـ21 للدورى يوم السبت المقبل. 
 
 

كشفت مصادر مطلعة أن باسم مرسى مهاجم الفريق تلقى اتصالات بشكل سرى من أمير مرتضى المشرف على الكرة بالزمالك، للاتفاق معه على العودة إلى الفريق الأبيض.

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك تقسيمة قوية مطولة فى ختام مران اليوم الخميس، الذى أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادا لمباراة الإسماعيلى المقبلة فى مسابقة الدورى الممتاز المقرر لها السبت المقبل. 
 

خصص الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك بقيادة البرتغالى جوسفالدو فيريرا فقرة بدنية للاعبين خلال مران اليوم الخميس، الذى أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادا لمباراة الإسماعيلى المقبلة فى مسابقة الدورى الممتاز.

عقد البرتغالى جوسفالدو فيريرا، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الخميس على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادا لمباراة الإسماعيلى المقبلة فى مسابقة الدورى الممتاز.

يسابق الجهاز الطبي للزمالك الزمن من أجل تجهيز الثنائى محمود عبد الرازق شيكابالا والتونسى حمزة المثلوثى لمواجهة الإسماعيلى، في الجولة الـ21 للدورى المقرر إقامتها السبت المقبل. 

وافق البرتغالى جيسوالدو فيريرا، المدير الفنى لفريق الزمالك، على رحيل التونسى سيف الدين الجزيرى مهاجم الفريق فى نهاية الموسم الحالى، عقب طلب اللاعب الرحيل من الزمالك لرغبته في خوض تجربة احترافية جديدة خارج الدورى المصري.

كشف مسئولو نادى الزمالك موقفهم من احتراف أحمد سيد زيزو نجم الفريق الأبيض ومنتخبنا الوطنى بعد تلقيه العديد من العروض الاحترافية آخرها من الدورى الفرنسى.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة