أكرم القصاص - علا الشافعي

كاسيميرو: لا أحتاج لتصريحات محمد صلاح حتى أفوز بدوري أبطال أوروبا

الأربعاء، 25 مايو 2022 12:34 ص
كاسيميرو: لا أحتاج لتصريحات محمد صلاح حتى أفوز بدوري أبطال أوروبا كاسيميرو
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق البرازيلي كاسيميرو، لاعب وسط فريق ريال مدريد الإسباني، على التصريحات التى أدلى بها الدولي المصري محمد صلاح هداف ليفربول الإنجليزي، التي أكد فيها أنه يخوض المباراة المقبلة في نهائي دوري أبطال أوروبا بدواعي انتقامية بعد الهزيمة التى منى بها الريدز 2018 أمام الريال.

وقال كاسيميرو لوسائل الإعلام على هامش تدريبات الريال يوم الثلاثاء: "لست بحاجة إلى أي دافع إضافي للعب في نهائي دوري أبطال أوروبا". 

وأضاف كاسيميرو: "إذا كان هذا ما يعتقده صلاح، حسنًا، نحن نحترم ذلك، لكننا لا نفكر في ذلك، نحن نفكر في مباراتنا".

وقال كاسيميرو: "فكرة الرغبة في الفوز تظل كما هي، سيكون الأمر صعبا للغاية لأن ليفربول امتلك مزاياه ولديه مدرب رائع ولاعبون رائعون، لكننا مستعدون".

وعلّق كاسيميرو على تصريحات صلاح مجدداً: "عندما تخسر، تشكو دائمًا، وعندما تفوز، لا تفعل ذلك، يحاول الحكام دائمًا بذل قصارى جهدهم وأنا متأكد من أن يوم السبت سيكون هو نفسه، الماضي هو الماضي، لقد فزنا بذلك بالفعل ونأمل أن نفوز بهذا النهائي أيضًا".

وتابع نجم ريال مدريد: "لعبنا مع باريس سان جيرمان وتشيلسي ومانشستر سيتي، كان الأمر صعبًا، والآن لا يزال يتعين علينا لعب الجزء الأصعب ضد ليفربول، إنها مباراة ستكون صعبة للغاية، في هذه المباريات المتقاربة، لا يهم كيف هي وكيف يتم لعبه، آمل أن نتمكن من الفوز بالمباراة، الآن لديهم المزيد من الخبرة".

وشدد كاسيميرو: "لقد اكتسب ليفربول خبرة هذه السنوات الأربع وستكون مباراة رائعة للغاية سيتم تحديدها بالتفاصيل، الشخص الذي يخطيء بشكل أقل، والأكثر فاعلية في التسديد سيفوز بالمباراة، وآمل أن نكون نحن".

وشدد: "الإحساس في غرفة الملابس والشعور الذي لدينا، والرغبة في الفوز، هي نفسها منذ أربع سنوات، ولهذا السبب يعيش ريال مدريد مثل هذه المباريات المهمة".

وأكد كاسيميرو: "يتم تحقيق ذلك من خلال العمل اليومي غير المرئي، لأن الناس يشاهدون 90 دقيقة فقط من كل مباراة ولكن هناك الكثير من العمل وراء ذلك، أصعب شيء هو الحفاظ على المستوى العالي".

واصل كاسيميرو حديثه: "اللاعبون يمرون ويبقى النادي، تاريخ هذا النادي هو الفوز، إنه النادي الذي فاز بأكبر عدد من بطولات دوري أبطال أوروبا والعديد من الدوريات والألقاب المهمة، عند وصولك إلى المدينة يمكنك أن ترى أن النادي يعيش على ألقاب ومباريات رائعة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة