الأكثر مبيعا فى أمريكا..رواية جينفر واينر"مكان الصيف" تدور حول معنى العائلة

الأربعاء، 25 مايو 2022 09:00 م
الأكثر مبيعا فى أمريكا..رواية جينفر واينر"مكان الصيف" تدور حول معنى العائلة غلاف الرواية
عبد الرحمن حبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحقق رواية الكاتبة الأمريكية جينفر واينر "مكان الصيف" the summer place مبيعات متميزة فى الولايات المتحدة فقد صنفتها قائمة نيويورك تايمز ضمن الروايات الأكثر مبيعا خلال الأسبوع الجارى.

تعتمد الرواية على فكرة المكان الذى يجمع أفراد عائلة فى مناسبة يفترض أنها سعيدة غير أنها تتحول إلى غير ذلك عندما تظهر اعترافات مفاجئة بين الأزواج والأقارب على هامش حفل زفاف.

وتبدأ الرواية بصدمة سارة دانهاوزر عندما أعلنت ابنتها روبى البالغة من العمر 22 عامًا خطوبتها على صديقها المصاب بفيروس كورونا لترتب إقامة حفل الزفاف في منزل العائلة على الشاطئ في كيب كود، لكن الطريق إلى يوم الزفاف عادة ما يكون مصحوبًا ببعض المطبات فلطالما عرفت روبي ما تريده بالضبط ، ولكن مع اقتراب موعد الزفاف تبدأ المشاكل.

تواجه سارة، المحبطة من زوجها، والقلقة على ابنة زوجها روبى التي ستتزوج والمرهقة من تحديات الحياة أثناء الحجر الصحي، عودة مغرية لشخص من ماضيها وحياة كان من الممكن أن تكون إذ تفاجئها عودة حبيب قديم من الماضى وسط عواصف زواجها غير المستقر.

عندما يحل يوم الزفاف يتواجه العشاق والأزواج الجدد بينا تتصاعد موجات سوء الفهم وتبرز الأسرار وسط مواجهات من شأنها أن تمس كل فرد من أفراد الأسرة الممتدة مما يضمن عدم وجود أي شيء على حاله.

الرواية تدور حول العائلة بمعناها الممتد، وعما نضحي به وكيف نغفر بعض الزلات من الأٌقارب والمقربين، والطريقة التي تُثري بها حياتنا من قبل الأشخاص الذين نطلق عليهم اسم العائلة ، والطرق اللانهائية التي يمكن أن يفاجئنا بها الحب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة