أكرم القصاص - علا الشافعي

بوسى فى مشهد طريف من حفل زفافها: عليا الطلاق أبوظ الجوازة عادى.. فيديو

الإثنين، 23 مايو 2022 04:47 م
بوسى فى مشهد طريف من حفل زفافها: عليا الطلاق أبوظ الجوازة عادى.. فيديو حفل زفاف بوسى
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصدت عدسات الكاميرات الفنانة بوسى، فى مشهد طريف أثناء حفل زفافها، إذ ظهرت وهى تقوم بترتيب طرحة زفافها، وقالت موجهة حديثها لأحد الأشخاص: "عليا الطلاق أبوظ الجوازة عادى، أبقى مطلقة عادى، أنا هابة منى".

انتشر مقطع الفيديو الذى تظهر فيه الفنانة بوسى، وهى تتحدث بهذه الكلمات فى حفل زفافها، بشكل كبير عبر منصات التواصل الاجتماعى"، دون الكشف عن السبب الذى جعلها توجه هذه العبارات للشخص الذى ظهر فى الفيديو وهى تتحدث معه بعدما توقفت عن الرقص مع زوجها.

يأتى هذا فيما حرص عدد من نجوم الفن على حضور حفل زفاف المطربة الشعبية بوسى، وتقديم التهانئ لزواجها ومنهم محمد فؤاد وحمادة هلال ومحمد نور وخالد سليم ومصطفى حجاج، كاريكا، وهنادى مهنى وزوجها أحمد خالد صالح، ومحمد رحيم، ووفاء عامر، وريم البارودى، وأحمد عادل، وشريف باهر، وأحمد فهيم، وغيرهم، وحرص الضيوف على الرقص مع بوسى احتفالا بزفافها.

واحتفلت المطربة الشعبية بوسى، بحفل زفافها على مصفف الشعر هشام ربيع داخل أحد فنادق القاهرة الكبرى، وينشر اليوم السابع صور وفيديوهات من زفاف المطربة بوسى أثناء رقصها مع زوجها.

وحرص عدد من المطربين على حضور حفل الزفاف ومشاركة العروسين فرحتهما، واختار هشام ربيع والمطربة بوسى أن يكون الإعلان عن زواجهما مفاجأة للجمهور، وعدم الكشف عنه إلا يوم الزفاف، معتبرين أن يوم 22 مايو سيظل يوما مميزا فى حياتهما.

وكان هشام ربيع قد انفصل عن زوجته أم أولاده منذ فترة، ثم نشأت علاقة صداقة بينه وبين الفنانة بوسى وتحولت إلى مشاعر حب تكللت بالزواج.

جدير بالذكر أن بوسى قد طرحت أحدث أعمالها الغنائية "أبيع الدنيا"، من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أحمد عادل، على موقع اليوتيوب والمتاجر والمنصات الإلكترونية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة