أكرم القصاص - علا الشافعي

بنجامين ميندي ينفى 9 تهم جرائم جنسية أمام محكمة بريطانية

الإثنين، 23 مايو 2022 07:29 م
بنجامين ميندي ينفى 9 تهم جرائم جنسية أمام محكمة بريطانية بنجامين ميندي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دفع بنجامين ميندي لاعب مانشستر سيتي اليوم ببراءته من تسع تهم بارتكاب جرائم جنسية ضد 6 نساء، ونفى نجم الدوري الإنجليزي، البالغ من العمر 27 عامًا، سبع تهم بالاغتصاب، وتهمة واحدة بالاعتداء الجنسي، ومحاولة اغتصاب.

ووقف بنجامين ميندي اليوم فى قفص الاتهام بمحكمة تشيستر كراون، وكرر عبارة "غير مذنب"، حيث وُجهت إليه التهم للترافع لأول مرة.

وتشمل جرائم ميندي المزعومة سبع تهم اغتصاب تتعلق بأربع نساء، واحدة بالاعتداء الجنسي وواحدة بمحاولة اغتصاب.

وسيمثل أمام المحكمة اعتبارًا من 25 يوليو مع شريكه فى التهمة لويس ساها ماتوري، 40 عامًا، الذى يواجه مزاعم مماثلة وكان حاضرًا أيضًا في المحكمة.

وتزعم تقارير أبرزتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن جميع الجرائم حدثت في عنوان منزل ميندي وتمتد بين أكتوبر 2018 وأغسطس من العام الماضي. 

واعتقل الرجلان في 26 أغسطس من العام الماضي، ولا يمكن تحديد هوية أي من النساء بشكل قانوني.

وأطلق في السابع من يناير الماضي سراح الفرنسي بنجامين ميندى بكفالة بعد جلسة استماع في محكمة تشيستر كراون، والذى احتجز في 26 أغسطس الماضى، بعدما قضى 134 يوما في السجن بسبب جرائم جنسية.

ذكرت شبكة "سكاى سبورتس" الإنجليزية، أنه تم الإفراج عن ميندى بكفالة، حتى يتم محاكمته في يوم 27 يونيو المقبل، بعد تأجيل المحاكمة والتي كان مقررا لها يوم 24 يناير الجارى.

ويواجه مدافع السيتي صاحب الـ 27 عاما، اتهامات في 7 جرائم، منها 6 تهم اغتصاب بالإضافة إلى تهمة الإعتداء الجنسي.

يذكر أن بنجامين ميندي قد إنضم إلى مانشستر سيتي في صيف 2017 قادمًا من موناكو مقابل 49.2 مليون جنية إسترليني، ولعب آخر مرة في أغسطس الماضى ضد توتنهام.

وفى نفس السياق، ذكرت صحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية، في تقريرا لها أن ميندى مدافع مانشستر سيتي، تم تصنيفه على أنه سجين ضعيف في سجن يدعى "HMP Altcourse" الواقع في مدينة ليفربول، حيث كان هناك 338 اعتداء داخل هذا السجن في العام الماضي.

وأشارت الصحيفة إلى انه تم نقل ميندي البالغ من العمر 27 عامًا من المحكمة إلى سجن الفئة ب في 1 أكتوبر الماضي، وسيظل هناك حتى موعد محاكمته.

وظهرت الآن تفاصيل حول الظروف في السجن المذكور، والتي يقال أن بها شبكة من العصابات، ويتم فيها حوالي 30 هجوماً على النزلاء كل شهر، وكان ميندي أحد الضحايا.

ميندي خلال حضوره المحاكمة
ميندي خلال حضوره المحاكمة
بنجامين ميندي خلال محاكمته
بنجامين ميندي خلال محاكمته
بنجامين ميندي
بنجامين ميندي









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة