أزمة أشهر "كابل" تنتهى بقسم الشرطة.. القبض على طليق شيرين عبد الوهاب.. الفنانة تتهم طليقها بالسب والقذف.. قانونيون: حسام حبيب يواجه السجن.. والمشهد الأخير يعصف بحلم العودة لعش الزوجية مجددا

الإثنين، 23 مايو 2022 03:00 م
أزمة أشهر "كابل" تنتهى بقسم الشرطة.. القبض على طليق شيرين عبد الوهاب.. الفنانة تتهم طليقها بالسب والقذف.. قانونيون: حسام حبيب يواجه السجن.. والمشهد الأخير يعصف بحلم العودة لعش الزوجية مجددا شيرين عبد الوهاب وطليقها
كتب محمود عبد الراضي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أزمة جديدة بين المطربة شيرين عبد الوهاب وطليقها المطرب حسام حبيب، ظهرت في أقسام الشرطة وجهات التحقيق، بعد اتهام المطربة طليقها بالتعدي عليها.

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المطرب حسام حبيب - طليق المطربة شيرين عبد الوهاب، على خلفية البلاغ الذى تقدمت به الفنانة ضده، بالتعدى عليها وكريمتيها بالسب والشتم بمدينة السادس من أكتوبر.

وبعد القبض على حسام حبيب، قفزت على السطح تساؤلات عن مصيره القانوني، حيث يقول قانونيون، إن هناك 3 شروطا لإثبات جريمة السب "على النت"، أبرزها الـ "سكرين شوت"، وتصل عقوبتها للحبس 3 سنوات، والغرامة 200 ألف جنيه، والسجن 5 سنوات فى حالات التشهير من أجل منفعة مادية أو جنسية.

 وأضاف خبراء القانون أنه في حالة السب يعاقب المتهم بالغرامة أو الحبس، والحبس هنا يكون وجوبيا، وقد يصل الحبس إلى 3 سنوات بحد أقصى، وغرامة 200 ألف جنيه.

ويبدو أن علاقة حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب ستظل تثير التساؤلات من جانب المتابعين ولن تنتهي بمجرد إعلانهما الانفصال قبل شهور، وذلك مع تجدد الأخبار بين الحين والآخر حول إمكانية عودتهما مثلما حدث من تصريحات والد حسام حبيب الأخيرة الذى أكد فيها أن نجله كان في انتظار وصول زوجته السابقة في المطار، نافيا في الوقت ذاته أن يكون ذلك إشارة إلى إمكانية عودتهما لبعض من جديد.

وأضاف أن الثنائى لن يعودا، وأن الأمر لا يزيد عن كونهما صديقين، إلا أن ذلك لم يغلق الباب أمام التكهنات، خاصة أن المشهد سبق أن تكرر في أكثر من مناسبة مثلما نرصد في التقرير التالي.

 البداية حينما فاجأت شيرين عبد الوهاب الجميع خلال مداخلة هاتفية عقب انفصالها عن حسام حبيب حينما قالت: أنا لسه بحبه، وبمجرد قولها تلك الجملة حتى تداولها الكثيرون كمؤشر نحو إمكانية عودتهما من جديد.

في شهر فبراير الماضى، أكد يوسف دندش، منظم الحفلات، خلال تصريحات إعلامية، أن شيرين وحسام عادا إلى علاقتهما، وقال خلال اتصاله بأحد البرامج: إن "شيرين اتصلت به هاتفيا ودعته لزيارتها للاتفاق على مشاريع فنية مستقبلية، مؤكدًا أنه علم بوجود حسام حبيب فى منزلها، بعدما رد على اتصال من جانبه على هاتف شيرين".

كما نفى يوسف دندش، في الوقت ذاته، أن يكون سأل شيرين عبد الوهاب، بشكل مباشر، عن عودتها إلى حسام حبيب، لكنه فهم ذلك خلال اتصاله الهاتفي، بعد رد حسام عليه، قبل أن تستأنف شيرين المكالمة معه.

 

وخلال اتصال ثانٍ بعد الزيارة لنفس البرنامج، كشف يوسف دندش، أيضًا، أنه وجد حسام هناك بمنزل شيرين، قائلاً: "بأستغل المناسبة لأبارك على عودتهما ونشاطهما الفني المقبل"، وأكد في الوقت ذاته أن شيرين وحسام استقبلاه بشكل جيد، موضحًا أسباب تصريحاته عن علاقتهما، وأنه لم يقصد التدخل في حياتهما الشخصية.

كل ما سبق جعل الكثيرين على موعد متجدد مع امكانية عودة الثنائى لعلاقتهما من جديد لكن تأتي الأزمات والمحاضر لتؤكد استحالة العودة بعد القبض على حسام حبيب.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة