أكرم القصاص - علا الشافعي

ليفربول يوجه رسالة لجماهيره بعد ضياع حلم الدوري: لم ننته بعد.. نراكم فى باريس

الأحد، 22 مايو 2022 07:28 م
ليفربول يوجه رسالة لجماهيره بعد ضياع حلم الدوري: لم ننته بعد.. نراكم فى باريس محمد صلاح من مباراة ليفربول
كتب: إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجهة نادى ليفربول الانجليزى رسالة شكر لجماهيره بعد الفوز على نظيره وولفرهامبتون، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المواجهة التى أقيمت مساء اليوم الأحد، على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 38 والأخيرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

وكتب الحساب الرسمي لليفربول على إنستجرام، "شكرا لكم على دعمكم الرائع هذا الموسم، الكثير من اللحظات التي لا تنسى ولم ننته بعد، نراكم في باريس".

حساب ليفربول على انستجرام
حساب ليفربول على انستجرام

ويستعد نادى ليفربول لملاقاة نظيرة ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا، والمقرر إقامتها يوم 28 مايو الجارى على ملعب "فرنسا".

وتأهل فريق ريال مدريد إلي نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب مانشستر سيتي، حيث فاز 6-5 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بالدور نصف النهائي.

فيما صعد ليفربول إلي نهائي تشامبيونزليج، بعد الفوز على فياريال بنتيجة 5-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بالدور نصف النهائي.

في سياق اخر، توج النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، بجائزة الحذاء الذهبى للبريميرليج للمرة الثالثة فى مسيرته الكروية، وذلك فى الموسم الجاري 2021-2022 الذى أسدل الستار عليه مساء اليوم الأحد.

وحسم محمد صلاح صدارة ترتيب هدافى الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 23 هدفا، متساويا مع هيونج مين سون، نجم توتنهام هوتسبير مع ختام منافسات البريميرليج.

وسجل محمد صلاح هدفا في فوز ليفربول على وولفرهامبتون بالجولة الختامية، كما أحرز سون هيونج مين هدفين في انتصار السبيرز على نورويتش سيتي.

ونجح النجم المصرى في التتويج بجائزة هداف الدوري الإنجليزي مرتين سابقتين في مشواره الكروى، بدأها موسم 2017-2018 برصيد 32 هدفا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة