النائب العام ينتصر لشاب من ذوى الهمم بالقليوبية.. حبس متهمين تعدوا على شاب من ذوى الاحتياجات الخاصة بمركز طوخ.. المتهمون قيدوا الضحية وصوروا فيديو ونشروه على مواقع التواصل.. القبض على اثنين والبحث جار عن ثالث

الأحد، 22 مايو 2022 02:00 م
النائب العام ينتصر لشاب من ذوى الهمم بالقليوبية.. حبس متهمين تعدوا على شاب من ذوى الاحتياجات الخاصة بمركز طوخ.. المتهمون قيدوا الضحية وصوروا فيديو ونشروه على مواقع التواصل.. القبض على اثنين والبحث جار عن ثالث الشاب ضحية التنمر والاعتداء مع أسرته
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واقعة مؤسفة ارتكبها 3 شباب تجردوا من المسؤولية، وكان ضحيتها شاب من ذوى الهمم، شهدتها قرية كفر الحصافة التابعة لمركز شرطة طوخ بمحافظة القليوبية، حيث تعرض لتنمر واعتداء بعد أن قيدوه وقاموا بتصوير الواقعة، ونشرها علي مواقع التواصل الاجتماعي، لكن وحدة الرصد بوزارة التضامن الاجتماعى ومكتب النائب العام كانوا لهم بالمرصاد، حيث تم رصد المقاطع المصورة المتداولة، ليأمر النائب العام بسرعة ضبط المتهمين والتحقيق معهم.

في البداية قالت والدة الشاب عبد العظيم كمال عبد العظيم، صاحب الـ 20 عاما، إن ابنها يتمتع بسمعة وسيرة طيبة بين أبناء والقرية والقرى المجاورة وكل من يتعامل معه، إلا أنها فوجئت بأهل القرية يخبرونها بأنه تم تصويره من قبل المتهمين الذين تنمروا عليه وقيدوه وتعدوا عليه، موضحة أنها توجهت على الفور لمركز شرطة طوخ لتحرير محضر بالواقعة لضبط المتهمين.

ومن ناحيته أكد محمد كمال عبد العظيم، شقيق المجني عليه، أنه عندما عاد من عمله وأخبره الجميع بأن شقيقه ووالدته بمركز الشرطة توجه علي الفور وعلم بالواقعة، موضحا أنه شعر بغليان شديد جراء تلك الواقعة التي تمت مع شقيقه الأصغر.

وأوضح، أن بيان النائب العام وسرعة رصد الواقعة من قبل مكتب الرصد، أثلج قلبه وقلب أسرته، وأكد أن القانون فوق الجميع.

وقال خال الشاب المجنى عليه، إن ابن شقيقته "عبد العظيم كمال عبد العظيم" محبوب جدا وهادئ الطباع بالقرية والجميع يعلم ذلك، ولم ترد  شكوى واحدة من أهالى القرية منه.

وتمكنت أجهزة الأمن بمديرية أمن القليوبية، من ضبط متهمين قاموا بتصوير شاب من ذوي الهمم وهم يتنمرون عليه، حيث قاموا بالاعتداء عليه وتقييده، ونشروا الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعى، وذلك بإحدى قرى مركز شرطة طوخ في محافظة القليوبية، فيما تكثف جهودها لضبط المتهم الثالث الهارب.

وتلقت مديرية أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة طوخ، يفيد ورود بلاغ من والدة المجني عليه بتعرض شاب من ذوي الهمم للتنمر من قبل 3 أشخاص صوروا أنفسهم وهم يتنمرون عليه، والاعتداء عليه وتقيده وخدش حيائه ثم نشروا الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي.

وأوضحت التحريات، أن المتهمين نشروا جزأين من الفيديوهات، وكانوا يعتزمون نشر جزء ثالث، وذلك بإحدى قرى مركز ومدينة طوخ، وتحرر محضر بالواقعة بالعرض على النيابة أمرت بضبط وإحضار المتهمين.

وبدورها أمرت النيابة العامة، بحبس متهميْنِ أربعة أيام احتياطيًّا على ذمة التحقيقات؛ لاتهامهما بالتعدي على فتًى من ذَوي الهمم والتنمرعليه، وتصوير ذلك التعدي ونشره على وسائل التواصل الاجتماعي.

وكانت النيابة العامة أمرت بضبط المتهمينِ بارتكاب الواقعة، حيث أُلقي القبض على أحدهما وَسلَّمَ آخرُ نفسَه للقسم لمّا علِمَ صدورَ الأمر بضبطه، وباستجوابهما أقرَّا بارتكابهما الواقعة، وعلى هذا أمرت النيابة العامة بحبس كلٍّ منهما أربعة أيام احتياطيًّا على ذمة التحقيقات، وجار استكمالها.

الشاب الضحية وسط أسرته

الشاب الضحية وسط أسرته

 

الشاب عبد العظيم الضحية
الشاب عبد العظيم الضحية

 

الشاب عبد العظيم يتوسط والدته وشقيقه الأكبر
الشاب عبد العظيم يتوسط والدته وشقيقه الأكبر

 

والدة وشقيق الضحية
والدة وشقيق الضحية









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة