لميس الحديدي: فقدنا سمير صبري ومعه حقبة مهمة من الفن المصري و"لن يعوض"

السبت، 21 مايو 2022 10:22 م
لميس الحديدي: فقدنا سمير صبري ومعه حقبة مهمة من الفن المصري و"لن يعوض" سمير صبرى
أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الإعلامية لميس الحديدي، إننا فقنا الفنان سمير صبري متعدد المواهب وفقدنا معه حقبة مهمة وغنية من الفن المصري، موضحة أن سمير صبري لن يعوض، ليس فقط لأنه فنان متعدد المواهب، وحيث كان ممثل ومغني ومذيع.
وأضافت خلال تقديمها برنامج "كلمة أخيرة"، عبر فضائية "ON": "كل من تعامل مع سمير صبري هيفتقد الإنسان، مفيش وجع ولا حد بيتعب إلا وكان سمير أول تليفون يجيلك، أحيا احتفالات تخرج الجامعة الأمريكية بتاعي".
وأوضح أن الوفاة لم تكن مفاجئة، حيث كان يعاني من مرض صعب، وربنا يرحمه صوته يبقى موجود، وستبقى سمير صبري. 
رحل النجم سمير صبرى، عن عالمنا أمس الجمعة 20 مايو عن عمر يناهز 86 عامًا بعد صراع مع المرض، داخل أحد الفنادق الشهيرة، ومن مفارقات القدر أن الفنان الراحل مثّل مشهد وفاته بنفس الطريقة داخل الفندق في فيلم "محمد حسين" للنجم محمد سعد وعرض عام 2019.
 
من ناحية أخرى قالت الإعلامية لميس الحديدي، إن افتتاح الرئيس السيسي اليوم للمرحلة الاولى من مشروع مستقبل مصر من الإنتاج الزراعي يمثل جزءاً من حلم "الدلتا الجديدة".
 
وأضافت: المشروع يدفع لزيادة مساحة الرقعة الزراعية وزيادة فرص الاستصلاح الزراعي بما يعادل حوالي مليون و50 ألف فدان وهو إجمالي مساحة المشروع واليوم شهدنا افتتاح المرحلة الأولى منه.
 
  أكملت: المشروع العملاق يعتمد على المياه الجوفية ومعالجة المياه الثلاثية دون إهداراً لمياه النيل ودي نقطة مهمة جداً، ن مصر توسع الرقعة الزراعية لكن اعتماداً على المياه الجوفية ومعالجة المياه ثلاثياً ورغم تكلفة ذلك لكن مصر تحاول تنويع مصادر الاعتماد على المياه خاصة أننا ضمن دول الفقر المائي في المقام الأول.
 
استطردت: هذا معناه زيادة الرقعة الزراعية واستصلاح الأراضي وزيادة إنتاجية المحاصيل ونعيتها وفرصاً للعمل ومزيد من مشاركة القطاع الخاص حيث لازال القطاع الزراعي الأكثر تشغيلاً للعمالة في مصر وفقاً للتعبئة العامة والإحصاء.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة