أكرم القصاص - علا الشافعي

حكاية طفل 3 سنوات دخل يعمل عملية لحمية فى سوهاج خرج جثة هامدة.. لايف

السبت، 21 مايو 2022 08:16 م
حكاية طفل 3 سنوات دخل يعمل عملية لحمية فى سوهاج خرج جثة هامدة.. لايف الأم فى المقابر
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم اليوم السابع بثًا مباشرًا من المقابر مع والد ووالدة طفل توفى أثناء إجراء عملية اللحمية فى محافظة سوهاج وحزن الأم على فراقه، حيث تأتى الأم بملابس العيد إلى المقابر.

 

قال محمد عبد العال، والد الطفل، إنه ذهب إلى الطبيب بابنه وأخبره أنه يحتاج إلى إجراء عملية وذهب لإجراء عدد من التحاليل ما قبل العملية فأخبره الطبيب أن ابنه يعانى من سيولة بسيطة ويحتاج إلى حقنة قبل إجراء العملية.

وقالت والدة الطفل، أنها أخبرت الطبيب أن ابنها صغير على تلك العملية ومن الممكن أن تؤجل إلى عام آخر وفى اليوم العملية كان يلعب مع والده بشكل طبيعى وظل ينظر فى كل غرف المنزل حتى الصباح، وفى صباح يوم العملية ذهبت لإجراء العملية وكانت تقرأ القرآن أثناء إجراء العملية.

 

وتابعت والدة الطفل، أن ابنها استغرق وقت طويل فى إجراء العملية ولذلك شعرت بالقلق وبعدها ذهبت فرأيت طفلها موجود على السرير وقالت لوالده انه خرج من العملية وكان فى حجرة الإفاقة ونظرت إليه النظرة الأخيرة حيث كان وجهه أزرق اللون.

 

وأشارت والدة الطفل، إلى البدلة التى تمسكها فى يديها قائلة أنها البدلة الأخيرة التى اشترتها ليحيى قبل إجراء العملية وكان فرحان بها ومسكها فى ايده ويريد لبسها، حيث أخبرته أنها بدلة العيد ولكن توفى قبل لبسها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة