أكرم القصاص - علا الشافعي

باريس سان جيرمان يحتفل بلقب الدوري الفرنسي أمام ميتز الليلة

السبت، 21 مايو 2022 07:00 ص
باريس سان جيرمان يحتفل بلقب الدوري الفرنسي أمام ميتز الليلة باريس سان جيرمان
كتب- رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تختتم اليوم، السبت، منافسات الدوري الفرنسي بإقامة مواجهات الجولة 38 فى توقيت واحد، وعلى رأسها مباراة باريس سان جيرمان ضد ميتز، وذلك في اللقاء الذي سيجمعهما فى التاسعة مساءً على ملعب بارك دى برانس "حديقة الأمراء".

ويتربع باريس سان جيرمان على عرش جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 83 نقطة من الفوز في 25 مباراة، التعادل في 8 لقاءات والخسارة في 4 لقاءات، بينما فريق ميتز فيتواجد في المركز 18 برصيد 31 نقطة.

ويخوض باريس سان جيرمان مباراة اليوم وهى بالنسبة له تحصيل حاصل، بعدما حصد لقب الدوري الفرنسي، ويأمل تحقيق الفوز فى آخر مبارياته ببطولة الدوري الفرنسي، من أجل إنهاء الموسم الجاري متفوقًا وبسجل مميز من الانتصارات.

كان باريس سان جيرمان فاز فى المباراة الماضية على مونبيليه بأربعة أهداف دون رد، بعدما كان قد تعادل في المباراة التي سبقتها أمام تروا بهدفين لمثلهما.

وينتظر باريس سان جيرمان الاحتفال وسط جماهيره بالتتويج باللقب رقم 10 في تاريخ النادي، وهو اللقب الذي تصدر به قائمة الأندية الأكثر تتويجًا بلقب الدوري الفرنسي.

وتوج باريس سان جرمان بلقب الدوري الفرنسي لكرة القدم للمرة العاشرة في تاريخه، إثر تعادله مع ضيفه لنس 1-1 في المرحلة الرابعة والثلاثين. وقبل أربع مراحل على نهاية الموسم.

ورغم غياب كيليان مبابي، عن التدريبات الجماعية للفريق الباريسي قبل يومين فقط من مباراة ميتز بسبب شعوره بإصابة أجبرته على التدرب بمفرده، إلا أنه من المتوقع أن يكون في قائمة باريس سان جيرمان.

ومن المتوقع أن يخوض باريس سان جيرمان المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: كيلور نافس.

خط الدفاع: سيرجيو راموس، كيمبيمبي، ماركينيوس.

خط الوسط: نونو مينديز، إدريسا جانا جاي، فيراتي، أشرف حكيمي.

خط الهجوم: ليونيل ميسي، نيمار دا سيلفا، كيليان مبابي

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة