أخبار الأهلى اليوم السبت 21 /5 / 2022

السبت، 21 مايو 2022 11:22 م
أخبار الأهلى اليوم السبت 21 /5 / 2022 الأهلى وانبي
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت أخبار الأهلى اليوم السبت 21 /5 / 2022، العديد من الأخبار المهمة، يأتي على رأسها فوز الأهلي على إنبي بهدفين لهدف والعودة لسكة الانتصارات، وإعلان حكم نهائي دوري أبطال أفريقيا، وطلب خوض مباراة القمة ضد الزمالك بحكام أجانب.

 

نجح الأهلى في تحقيق فوز غالى وثمين على إنبى بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد المقاولون العرب في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الـ15 للدورى.

تقدم مصطفى شلبى لإنبى في الدقيقة 76 ، وتعادل على معلول في الدقيقة 94 من عمر اللقاء من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء ، وفى الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء استطاع نفس اللاعب من إحراز هدف الفوز ليرتفع رصيد المارد الأحمر إلى 37 نقطة ومازال في المركز الثالث بالدورى ، بينما تجمد رصيد إنبى عند 24 نقطة في المركز التاسع بالدورى .

 

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، بشكل رسمي، طاقم حكام نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي، ويقود الجنوب أفريقي فيكتور جوميز المباراة حكما للساحة، فيما تقرر تعيين الإثيوبي باملاك تيسمبا حكما لتقنية الفيديو.

 

يطير أكرم توفيق لاعب الأهلي إلى قطر خلال أسبوع أو 10 أيام لاستكمال برنامجه التأهيلي في مركز إسباير المتخصص فى إصابات الملاعب والتأهيل الرياضي، لاستكمال برنامجه العلاجي بعد جراحة الرباط الصليبي للركبة والتي خضع لها قبل 3 أشهر.

وعاد أكرم توفيق إلى القاهرة من فترة قصيرة بعدما مكث لفترة في قطر للتأهيل وأداء برنامجه العلاجي تحت إشراف أحد الخبراء المتخصصين، على أن يعود اللاعب إلى قطر في الأيام القادمة لاستكمال برنامجه التأهيلي.

 

أكد مصدر داخل النادي الأهلي أن إدارة النادي الأحمر، أرسلت خطاباً رسمياً لاتحاد الكرة طلبت فيه تعيين حكام أجانب لمباراة القمة أمام الزمالك المقرر إقامتها يوم 19 يونيو في بطولة الدوري العام.
 
وكشف المصدر، عن أن إدارة النادي أرسلت الخطاب مبكرا، لمنح اتحاد الكرة ولجنة الحكام الفرصة لاستقدام طاقم أجنبي على قدر الحدث.
 
 
 
وجه محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، الدعوة لمجلس الإدارة لعقد اجتماع فى الخامسة مساء غدٍ الأحد، بحضور مجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم لعرض آخر تطورات الموقف الخاص بالمباراة النهائية لدوري الأبطال.
 
جاء ذلك بعدما عقدت لجنة إدارة الأزمة اجتماعًا ظهر اليوم برئاسة محمود الخطيب عبر الڤيديو كونفرانس؛ لمتابعة كافة الأمور، وفى مقدمتها أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم لم يخطر الأهلي بمكان وموعد المباراة حتى الآن .
 
 
قرر مسئولو النادي الأهلي تأجيل موعد سفر الفريق للمغرب لخوض نهائي أفريقيا لحين وضوح الرؤية بشأن مباراة إيسترن كومباني، المقرر لها الأربعاء المقبل، فى اللقاء المؤجل من الجولة الـ14 لبطولة الدوري الممتاز.
 
وطلب الأهلي تأجيل مباراته أمام إيسترن كومباني المقرر لها 25 مايو الجارى فى اللقاء المؤجل من الجولة لبطولة الدوري الممتاز، بسبب ارتباط النادي بمباراة الوداد المغربي المقرر لها 30 مايو الجاري فى مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة