أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد جمعة يكشف أسرار أعماله الأخيرة فى "واحد من الناس" الأحد المقبل

الجمعة، 20 مايو 2022 11:00 ص
محمد جمعة يكشف أسرار أعماله الأخيرة فى "واحد من الناس" الأحد المقبل محمد جمعة وعمرو الليثى
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف الإعلامي دكتورعمرو الليثى، الفنان الشاب محمد جمعة، فى حلقة فنية خاصة من برنامج "واحد من الناس" يوم الأحد المقبل الساعة 10 مساء على قناة الحياة، ويتحدث جمعة خلال الحلقة مرة عن أعماله الرمضانية الأخيرة التي قدمها في رمضان الماضى "جزيرة غمام" و"المشوار" و"دايما عامر" وكواليس هذه الأعمال.

كما يكشف عن أسرار خاصة بمسلسل "جزيرة غمام " والنجاح الذى حققه العمل، ويتطرق جمعة للحدث عن بدايته الفنية ومشواره مع السينما و الدراما و العديد من الأدوار الفنية المتميزة ومنها اداوره أبرزها فى مسلسلات "البرنس" و"الأب الروحى" و"أبو عمر المصرى" و"الميزان" و"هجمة مرتدة" و"يوم وليلة".

كما يكشف كواليس آخر أعماله السينمائية فيلم "الجريمة" مع النجم أحمد عز والمخرج الكبير شريف عرفه، وأيضا كواليس مشاركته مع الفنان الكبير محمد هنيدى فى فيلم "الإنس والنمس" الذى حقق إيرادات كبيرة.

يذكر أن محمد جمعة ظهر أيضاً كضيف شرف في مسلسل "في بيتنا روبوت" الذى تم عرضه في شهر رمضان الماضى، وهو بطولة شيماء سيف، عمرو وهبة، ليلى أحمد زاهر، هشام جمال، دنيا ماهر، طه دسوقى، دنيا سامى، مى دياب، شروق أيمن، نيللى محمود، إياد أمين، والطفل عمر أسامة، وظهور خاص للفنان عماد رشاد، وعدد من ضيوف الشرف منهم شيرى عادل والعمل فكرة أحمد محيي وأحمد المحمدى وسيناريو وحوار عمرو وهبة وإخراج أسامة عرابى وإنتاج شركة روزناما للمنتج هشام جمال.

محمد جمعة فى واحد من الناس
محمد جمعة فى واحد من الناس









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة