لم يرحموا إعاقته.. 3 متنمرين قيدوا "عبدالعظيم" وتعدوا عليه فى القليوبية (فيديو)

الجمعة، 20 مايو 2022 02:14 ص
لم يرحموا إعاقته.. 3 متنمرين قيدوا "عبدالعظيم" وتعدوا عليه فى القليوبية (فيديو) عبد العظيم كمال عبد العظيم ووالدته
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع"، بثا مباشرا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، من قرية كفر الحصافة التابعة لمركز شرطة طوخ بمحافظة القليوبية، والتي شهدت واقعة مؤسفة، حيث تنمر 3 متهمين علي شاب من ذوى الهمم بأن قيدوه وتعدوا عليه، ثم قاموا بتصوير تلك الواقعة، ونشرها علي مواقع التواصل الاجتماعي من أجل حفنة من اللايكات والتعليقات.

في البداية قالت والدة الشاب عبد العظيم كمال عبد العظيم، صاحب الـ 20 عاما، شاب من ذوى الهمم، إن نجلها يتمتع بسمعة وسيرة طيبة بين أبناء والقرية والقرى المجاورة وكل من يتعامل معه، إلا أنها فوجئت بأهل القرية يخبرونها بأنه تم تصوير نجلها بتلك الواقعة وبواسطة هؤلاء المتهمين الذين تنمروا عليه وقيدوه وتعدوا عليه، موضحة أنها توجهت علي الفور لمركز شرطة طوخ لتحرير محضر بالواقعة لضبط المتهمين.

ومن ناحيته أكد محمد كمال عبد العظيم، شقيق المجني عليه، أنه عندما عاد من عمله وأخبره الجميع بأن شقيقه ووالدته بمركز الشرطة توجه لهم علي الفور وعلم بالواقعة، موضحا أنه شعر بغليان شديد جراء تلك الواقعة التي تمت مع شقيقه الأصغر.

وأوضح، أن بيان النائب العام وسرعة رصد الواقعة من قبل مكتب الرصد بمكتب النائب العام، أثلج قلبه وقلب أسرته، وأكد أن القانون فوق الجميع، إلا أنه ناشد بسرعة ضبط المتهمين وتقديمهم للعدالة جراء تلك الواقعة وعدم تكرارها مرة أخرى.

فيما تكثف أجهزة الأمن بمديرية أمن القليوبية، جهودها لضبط متهمين قاموا بتصوير شاب من ذوي الهمم وهم يتنمرون عليه، حيث قاموا بالاعتداء عليه وتقييده وخدش حيائه، ونشروا الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعى، وذلك بإحدى قرى مركز شرطة طوخ في محافظة القليوبية.

تلقت مديرية أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة طوخ، يفيد بورود بلاغ من والدة المجني عليه بتعرض نجلها شاب من ذوي الهمم للتنمر من قبل 3 أشخاص صوروا أنفسهم وهم يتنمرون عليه، والاعتداء عليه وتقيده وخدش حيائه ثم نشروا الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي.

وأوضحت التحريات، أن المتهمين نشروا الفيديوهات من خلال جزأين الأول والثاني وكتبوا انتظروا الجزء الثالث، وذلك بإحدى قرى مركز ومدينة طوخ، وتحرر محضر بالواقعة بالعرض على النيابة أمرت بضبط وإحضار المتهمين.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة