جيسى سبنسر يعود من جديد إلى سلسلة Chicago Fire بسبب حفل زفاف

الإثنين، 02 مايو 2022 05:00 م
جيسى سبنسر يعود من جديد إلى سلسلة Chicago Fire بسبب حفل زفاف جيسي سبنسر
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيعود الممثل جيسي سبنسر بـ شخصية ماثيو كيسي في الحلقة الختامية من الموسم العاشر من Chicago Fire الذى يعرض على شبكة NBC، وكان قد أعلن سبنسر مغادرته من المسلسل في أكتوبر الماضى، بعد المشاركة في 10 مواسم من العمل.

ووفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline"، سيعود كيسى في خلال الاحتفال بـ زواج اثنين من أصدقائه في الموسم العاشر من سلسلة Chicago Fire، حيث أسار أحد العاملين في السلسلة أنهم اقنعوا سبنسر بالعودة من خلال اخباره أنه ليس من الطبيعى أن يفوت سبنسر حفل زفاف سيفرايد، حيث أنه من المستحيل أن يفوت كيسي رؤية أعز أصدقائه وهو يتزوج.

وكان قد غادر الممثل جيسى سبنسر مسلسل Chicago Fire  بعد مشاركته فى 10 مواسم تم تقديمها من العمل، وذلك بعد عرض الحلقة رقم 200 التي تم بثها في أكتوبر الماضى، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".

وانتهى دوره بعد أن انتقل ماثيو كيسي، شخصية سبنسر، إلى ولاية أوريجون لرعاية جريفين وبن داردن، أبناء أسطورة Firehouse 51 آندي داردن الذي توفي في أولى حلقات الموسم الجديد الذى بدأ عرضه في 22 سبتمبر الماضى، وسينتهى عرض الموسم العاشر من Chicago Fire في 3 نوفمبر المقبل.

وصرح سبنسر قائلا "الرحلة تنتهي بعد عشر سنوات، ولكننى أعتقد أنه كان أمرًا طبيعيًا للغاية أنه سيغادر وسيذهب لمدة ثلاث سنوات ولكن هل هو كذلك؟ لا نعرف، لقد مر وقت طويل على ان تعرف كيف عاش هؤلاء الرفاق الحياة والموت معًا، ولكن من الصعب أن أقول وداعًا، لقد كان العمل على السلسلة يجمع ما بين الحلو والمر لكنني استمتعت".

السلسلة تتبع الحياة الشخصية وحياة العمل للمسعفين الطبيين ورجال الإطفاء في شيكاغو الذين يعملون على Engine 51 و Truck 81و Ambulanceو Battalion 25.

مسلسلChicago Fire، عرض لأول مرة فى 10 أكتوبر عام 2012، وهو فكرة وتأليف مايكل براندت، ويشارك فى بطولته عدد من النجوم أبرزهم، تايلور كينى، جون سيدا، لوران جيرمان، كريستيان ستولتى، جيسى سبينسر، ماريسكا هارجيتاى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة