أندرو جارفيلد: أصدقائى كانوا سبب استخدامى لـ هاتفى خلال حفل الأوسكار

الإثنين، 02 مايو 2022 06:00 م
أندرو جارفيلد: أصدقائى كانوا سبب استخدامى لـ هاتفى خلال حفل الأوسكار أندرو جارفيلد
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الممثل العالمى أندرو جارفيلد عن هوية من كان يقوم بـ إرسال الرسائل النصية له خلال صفع الممثل العالمى ويل سميث، لـ الممثل العالمى كريس روك  في خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار للعام الجارى.

وصرح جارفيلد قائلاً: "كان الكثيرين يراسلونني أثناء صفع سميث لـ روك، خلال الحفل، ويسألوننى عن الأجواء في القاعة، وبالتالي الأولوية لـ أصدقائى في خلال هذه اللحظة، وأنا أشعر بالسوء بسبب ذلك".

ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme"، انتشرت صورة لـ جارفيلد وهو يقوم باستخدام هاتفة اثناء الحادثة، مما اثار التساؤلات عما كان يشغله في خلال هذا الحدث الهام.

أندرو جارفيلد
أندرو جارفيلد

 

كما كشف الممثل العالمى اندرو جارفيلد أنه أخبر ثلاثة أشخاص فقط عن مشاركته في الفيلم الجديد Spider-Man: No Way Home، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

حيث قال جارفيلد  من خلال برنامج The Ellen DeGeneres Show: "لقد كذبت على المتابعين وأصدقائى لمدة عامين، وللأسف شعرت بالارتياح".

وأكمل جارفيلد حديثه قائلا :"والدي وأخي وأميهم الثلاثى الوحيد الذين علموا بأمر مشاركتى في فيلم Spider-Man: No Way Home، وكان من الممتع إبقاء الأمر سراً، حيث شعرت أنني كنت أقوم بتنظيم حفلة عيد ميلاد مفاجئة لمجموعة من الأشخاص الذين أعرف أنهم سيقدرونها".

وأنهى جارفيلد حديثه قائلا:" عندما شاهدتنى إيما في الفيلم الجديد، قالت لى مازحة "أحمق"".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة