أكرم القصاص - علا الشافعي

صحيفة جنوب أفريقية: الأهلى يسجل أسوأ أداء فى 8 سنوات

الخميس، 19 مايو 2022 11:36 ص
صحيفة جنوب أفريقية: الأهلى يسجل أسوأ أداء فى 8 سنوات الأهلى ضد البنك الأهلى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن التعادل الذى حققه الأهلى أمام البنك الأهلى بنتيجة 0 / 0 يعد أسوأ نتيجة للأحمر حققها منذ 8 سنوات فى بطولة الدوري الممتاز تحت قيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسميمانى.

وقالت صحيفة " soccerladuma " الجنوب أفريقية أن الأهلى بعد التعادل السلبي أمام البنك الأهلي خاض رجال موسيماني 4 مباريات دون أن يفوزوا في الدوري المصري.

وفشل الأهلي في تحقيق الانتصار للمباراة الرابعة على التوالي بالتعادل السلبي أمام البنك الأهلي دون أهداف في المباراة التي جرت مساء أمس الأربعاء على استاد المقاولون العرب، ضمن مواجهات الجولة التاسعة عشر من عمر المسابقة.

 
أضافت الصحيفة أن الأهلي خسر من المصري بهدف دون رد، بعدها تعادل مع الطلائع وسيراميكا والبنك الأهلي على التوالي، وفشل الأهلي في تحقيق الفوز في 5 مباريات طوال هذا الموسم، منهم المباريات الأربع الأخيرة.
 
أشارت الصحيفة إلى أنه  وفقا لـموقع "  Transfermarkt " أن هذه هي المرة الأولى التي يخوض فيها الأهلى أنجح نادى في كرة القدم الأفريقية سلسلة من أربع مباريات متتالية بدون انتصارات في الدوري المصري الممتاز منذ موسم 2014/2015 الذى احتل فيه الأهلي المركز الثاني خلف غريمه الزمالك في جدول الترتيب بعد أن فشلوا في التعافي من بداية قوية للموسم وفشلت في تحقيق انتصار في خمس مباريات متتالية بالدوري.
 
موسيمانى
موسيمانى
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة