أكرم القصاص - علا الشافعي

محمود عبد الراضى يكشف لـ"لميس الحديدي" سبب حادث محور 26 يوليو

الثلاثاء، 17 مايو 2022 11:55 م
محمود عبد الراضى يكشف لـ"لميس الحديدي" سبب حادث محور 26 يوليو محمود عبد الراضى فى مداخلة مع الإعلامية لميس الحديدى
كتب عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الزميل محمود عبد الراضي، رئيس قسم الحوادث بـ"اليوم السابع"، إن حادث محور 26 يوليو سببه سائق "تريلا"، حيث تسبب الحادث في تصادم 9 سيارات، بينها 7 ملاكي وأتوبيس وتريلا ولم يسفر عن إصابات.
 
وأضاف "عبد الراضي" في مداخلة مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج كلمة أخيرة على "on E"، أن الحادث تسبب في زحام شديد على محور 26 يوليو في الاتجاهين، مناشدا المواطنين الابتعاد عن مكان الحادث والسير في طرق أخرى لتجنب الزحام.
 
ولفت "عبد الراضي" إلى أن محور 26 يوليو تم تزويده بكاميرات لرصد كافة المخالفات والحوادث ، حيث يتم التحقيق في سبب الحادث وملابساته.
 
وناشدت إدارة المرور، المواطنين وساىقي السيارات بالابتعاد عن موقع حادث تصادم تريلا وأتوبيس، و7 سيارات ملاكي، أعلي محور26 يوليو بالجيزة، لحين رفع حطام الحادث بالكامل من أعلي المحور، والتوجه إلي المسطحات الأرضية والصعود الي الدائرى والتوجه إلى أكتوبر.
 
وكذلك وجهت باستخدام محور صفط اللبن، واستكمال الرحلات المرورية، وصولا إلي مدينة 6 أكتوبر، لتخفيف أحمال السيارات عن المنطقة، لحين إزالة حطام الحادث.
 
وظهرت كثافات مرورية في حادث تصادم تريلا و أتوبيس و7 سيارات ملاكى أعلى المحور في الجيزة، وانتقلت سيارات الإسعاف إلي المكان تحسبا لسقوط مصابين، ونقلهم إلى المستشفيات القريبة من موقع الحادث لتلقى العلاج اللازم، وانتقل رجال المرور وبصحبتهم الأوناش لتسيير حركة السيارات.
 
وتلقت غرفة عمليات الإدارة العامة للنجدة، بلاغا من الخدمات المعينة فى طريق المحور بمحافظة الجيزة بوقوع حادث مرورى، فانتقل رجال المرور لمكان الواقعة وتم الدفع بالاوناش لرفع آثار الحادث لتسيير حركة السيارات.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة