أجانب ومصريون يستمتعون بشواطئ الغردقة رغم الرياح وانخفاض الحرارة.. لايف

الثلاثاء، 17 مايو 2022 01:29 م
أجانب ومصريون يستمتعون بشواطئ الغردقة رغم الرياح وانخفاض الحرارة.. لايف اقبال المواطنين والاجانب علي شواطئ الغردقة رغم سوء الطقس
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تليفزيون اليوم السابع، ظهر اليوم لايف من أحد الشواطئ المفتوحة والتي شهدت إقبال عدد من الأجانب المقيمين وكذلك عدد من المواطنين في مدينة الغردقة رغم ما تشهده مدينة الغردقة من ظهور متقطع لأشعة الشمس وانخفاض في درجة الحرارة وكذلك سرعة الرياح والأمواج.

كما شهدت مدينة الغردقة نشاطا كبيرا للرحلات السياحية البحرية المختلفة، رغم ارتفاع الأمواج وكذلك سرعة الرياح، حيث شهدت منطقة الفانوس نشاطا كبيرا للرحلات البحرية المختلفة.

وشهدت منطقة الفانوس إبحار عدد كبير من اللنشات السياحية إليها، والتي تستقبل محبي السنوركلنج حيث يمارس السياح فيها السنوركلنج لمشاهدة الشعاب المرجانية والأسماك والكائنات البحرية المختلفة.

كما أبحرت إلى الجزر البحرية عدد كبير من اللنشات السياحية المختلفة منذ الساعات الأولي من الصباح لقضاء يوم على شواطئ الجزر البحرية المختلفة، رغم ما تشهده محافظة البحر الأحمر من سرعة الرياح وكذلك ارتفاع الأمواج.

وأكدت الهيئة العامة لموانئ البحر الأحمر اليوم، أن الحركة البحرية تعمل بصورة طبيعية في الموانئ المختلفة، حيث شهدت موانئ البحر الأحمر اليوم تداول 8298 طن بضائع عامة متنوعة و404 شاحنات و64 سيارة ملاكي وسجلت الحركة الملاحية بالهيئة وصول وسفر 8 سفن.

وبلغ إجمالي السفن المتواجدة على الأرصفة 17 سفينة، ومن المنتظر دخول سفينتين جديدتين اليوم، وبلغت حركة الصادرات تداول 6666 طن بضائع عامة ومتنوعة و263 شاحنة و31 ملاكي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة