تفاصيل مروعة في جريمة حلوان بعد مقتل فكهاني بيد شريكه أمام ابنه

الإثنين، 16 مايو 2022 11:37 ص
تفاصيل مروعة في جريمة حلوان بعد مقتل فكهاني بيد شريكه أمام ابنه قوة أمنية- أرشيفية
كتب - أحمد عبد الهادى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت تحريات رجال مباحث القاهرة، في واقعة مقتل فكهاني على يد شريكه بمنطقة حلوان، أن الجريمة تمت بسبب خلافات مالية بينهما على تجارة الفاكهة.
 
وأضافت التحريات أن المتوفي يدعى ع ع 35 سنة، وينتمي لمحافظة أسيوط، ومنذ فترة اشترك مع أحد الأشخاص من نفس المحافظة على إنشاء فرش لبيع الفاكهة بالقرب من محطة المترو، وليلة أمس نشبت بينهما مشاجرة قام على إثرها الثاني بغرس سكين في قلب المتوفى.
 
وأشارت التحريات إلى أن المتهم نفذ جريمته أمام نجل المجني علية الطفل، وقام ابن الضحية بنزع السكين من قلب والده في محاولة لإنقاذه ولكنه توفى متأثرا بإصابته.
 
كان اللواء أشرف الجندي مدير أمن القاهرة تلقى إخطارا من المقدم إبراهيم سليم رئيس مباحث حلوان، مفاده تلقيه بلاغا من الأهالي بنشوب مشاجرة وسقوط قتيل باحد الشوارع وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وتبين مقتل ع ع، 35 سنة، متزوج ولديه 4 أبناء، وتم ضبط المتهم، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.
 
كما تلقى  قسم شرطة روض الفرج بلاغًا بوفاة طفل عمره 15 عاما داخل منزله بدائرة القسم وعلى الفور تم انتقلت الأجهزة الأمنية وبالفحص تبين أنَّه يرتدي كامل ملابسه الداخلية والخارجية، كما تبين خلو الجثمان من ثمه إصابات ظاهرية.
 
وكشفت التحريات أنَّ المتوفي من متعاطي المواد المخدرة، ورجحت التحريات أنَّ سبب الوفاة هو تعاطيه جرعة مخدرات زائدة،  وتمّ اتخاذ الإجراءات اللازمة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة