نهضة بركان وأهلى طرابلس فى مهمة صعبة لحسم التأهل إلى نهائى الكونفدرالية

الأحد، 15 مايو 2022 05:00 ص
نهضة بركان وأهلى طرابلس فى مهمة صعبة لحسم التأهل إلى نهائى الكونفدرالية نهضة بركان
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق مساء اليوم، الأحد، مواجهتا إياب الدور نصف النهائي من بطولة الكونفدرالية الأفريقية للموسم الكروي الحالي 2022، حيث يستضيف نهضة بركان المغربي نظيره مازيمبي الكونجولى، فيما يحل أهلي طرابلس الليبي ضيفاً على أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي فى الدور ذاته.

وفاز مازيمبي على ضيفه نهضة بركان بنتيجة 1-0 فى المباراة التى جمعتهما الأحد الماضى على ملعب مازيمبي، فى ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، بينما تعرض أهلي طرابلس الليبي لهزيمة مفاجئة من أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي بنتيجة 0-2، الأحد، على ملعب طرابلس الدولي، في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

ويستضيف نهضة بركان المغربي نظيره مازيمبي الكونجولى فى الثالثة عصر اليوم، الأحد ، على الملعب البلدي لبركان، في إياب الدور نصف النهائي من بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وصعد نهضة بركان على حساب المصري البورسعيدي، فيما صعد مازيمبي بعد فوزه على نظيره المصري بيراميدز.

وفاز مازيمبي على ضيفه نهضة بركان بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي جمعت بينهما، الأحد، على ملعب مازيمبي، في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وسيكافح نهضة بركان للفوز بأكثر من هدف لضمان التأهل مباشرة أو الفوز بهدف واحد ليتعادل مع مضيفه بينما سيحاول مازيمبي الاستفادة من الفوز ذهابا للصعود مباشرة إلى نهائي الكونفدرالية من المغرب.

بينما يحتضن ملعب أورلاندو، مواجهة أورلاندو بيراتس، ضد أهلي طرابلس في تمام العاشرة مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

ويسعى أهلى طرابلس إلى الفوز ورد الاعتبار بعد الخسارة على ملعبه بهدفين دون رد حيث سيكون أمامه الفوز بثلاثة أهداف نظيفة لضمان التأهل المباشر أو الفوز بهدفين للجوء للأوقات الإضافية وركلات الترجيح، فيما سيحاول أورلاندو استغلال ملعبه وجمهور لحسم التأهل للنهائى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة