نادر سعد: الحكومة حريصة على توفير السلع للمواطنين بأسعار مناسبة

الأحد، 15 مايو 2022 08:02 م
نادر سعد: الحكومة حريصة على توفير السلع للمواطنين بأسعار مناسبة نادر سعد
ابراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال السفير نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إنه من المهم أن تطلع الحكومة المواطن المصرى على كل الأمور كل فترة، وذلك مثلما تم اليوم فى المؤتمر العالمى لرئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، لإعلان رؤية مصر للتعامل مع الأزمة الاقتصادية.

 

أضاف نادر سعد، فى مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم" مع الإعلامية لبنى عسل، عبر قناة الحياة، أن مؤتمر رئيس الوزراء له أهمية كبيرة فى شرح تداعيات الأزمة الاقتصادية العالمية ومدى تأثر بمصر بها بكل شفافية، مشيرا إلى أهمية برنامج الإصلاح الاقتصادى لدعم الاقتصاد المصرى واستقرار الأوضاع.

 

وأوضح السفير نادر سعد، أن لا توجد دولة فى العالم محصنة ضد الأزمات الاقتصادية وبينها اقتصادات الدول الكبرى، مشيرا فى السياق ذاته، إلى أهمية الحوار الوطنى الذى دعا إليه الرئيس عبد الفتاح السيسي، قائلا: "الحوار الوطنى مهم فى كل الأحوال سواء على المستوى السياسى والاقتصادي، وسوف تدير الحوار السياسى الأكاديمية الوطنية للتدريب".

 

وتابع: "الحكومة المصرية حريصة على توفير السلع الأساسية للمواطنين بأسعار مناسبة رغم الأزمة الاقتصادية العالمية، ونحن لا نعلم متى تنتهى الأزمة الاقتصادية العالمية، ولكن دورنا كحكومة حريصين على المواطن المصرى وتوفير كل السلع له بأسعار مناسبة، ونستمر فى جهودنا لتقليل ارتفاعات الأسعار والتضخم وتأثيره على المواطن، كما أن الحكومة منفتحة على أى آراء".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة