موسيماني يتمسك بالواقعية فى مباراة تأكيد الصعود أمام وفاق سطيف.. عبد المنعم التغيير الوحيد عن مباراة الذهاب.. استمرار الرهان على بيرسي تاو بعد تألقه فى رباعية الذهاب.. وفتحي وديانج ثنائي الوسط الدفاعى

السبت، 14 مايو 2022 07:20 م
موسيماني يتمسك بالواقعية فى مباراة تأكيد الصعود أمام وفاق سطيف.. عبد المنعم التغيير الوحيد عن مباراة الذهاب.. استمرار الرهان على بيرسي تاو بعد تألقه فى رباعية الذهاب.. وفتحي وديانج ثنائي الوسط الدفاعى الأهلى
حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم يتخل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن الواقعية فى اختيار تشكيل الفريق الذى سيخوض مباراة الإياب في الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا أمام وفاق سطيف الجزائري، المقرر لها التاسعة مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة على ملعب 5 يوليو.

موسيمانى، ورغم الرباعية العريضة فى لقاء الذهاب، لم يمنح حارسة الأساسي راحة واعتمد فى حراسة المرمى على محمد الشناوي، وجاء التبديل الوحيد فى التشكيل بالخط الدفاعي بنزول عبد المنعم مكان أيمن أشرف، واستمرار الرهان على معلول وهاني في الجبهتين اليمنى واليسرى ومعهما ياسر إبراهيم.

خط الوسط الأهلي الدفاعي الذى يطوله تغييرات بصفة مستمرة، أبقى فيه موسيماني على الثنائي أليو ديانج وحمدي فتحي، رغم أن كل المؤشرات كانت تقول إن المدرب سيدفع بلاعب ثالث فى الوسط، لكن الجنوب أفريقي واصل رهاناته، كما اعتمد على ثلاثي خلف المهاجم هم أحمد عبد القادر وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر.

وكان من المنطقي أن يواصل موسيماني الرهان على مواطنه بيرسي تاو، الذى نجح في صناعة هدفين وتسجيل هدفين فى لقاء الذهاب بالقاهرة.

ويسعى الأهلي لتحقيق نتيجة إيجابية أمام وفاق سطيف الليلة وحسم التأهل إلى المباراة النهائية في دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز برباعية نظيفة في لقاء الذهاب الذي أقيم الأسبوع الماضي على ملعب الأهلي we السلام بالقاهرة.

ويسير النادى الأهلى نحو ترويض الأميرة السمراء للمرة الثالثة على التوالى، والحادية عشر فى تاريخ النادى، ليبتعد بفارق الألقاب عن الزمالك ومازيمبى أصحاب الوصافة فى التتويج بدورى الأبطال برصيد 5 ألقاب.
 
تألق الأهلى على الصعيد القارى يؤكد أن الفريق عازم على تحقيق لقب أفريقى جديد رغم أزمة ملعب نهائى دورى الأبطال بعد إسناد التنظيم للمغرب فى واقعة تعصف بمبدأ تكافؤ الفرص والعدالة الكروية.
 
وأثبت الأهلى أنه فريق كبير فى نصف النهائي، حيث لم يمنح منافسه وضيفه وفاق سطيف فرصة التقاط الأنفاس، ولا أبقى على بصيص من الأمل في تحقيق عودة قوية للفريق الجزائري في أرضه وبين جماهيره، حيث قتلت رباعية الأهلي في مرمى الوفاق أي فرصة لصناعة الممكن في لقاء الإياب، وبات على الفريق الجزائري البحث عن معجزة أمام الأهلي في مواجهة السبت القادم.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة