أكرم القصاص - علا الشافعي

"محبى الكتب".. رواية إيميلى هنرى تتبع مغامرات فتاة أمريكية عاشقة للكتب

السبت، 14 مايو 2022 06:00 ص
"محبى الكتب".. رواية إيميلى هنرى تتبع مغامرات فتاة أمريكية عاشقة للكتب غلاف الرواية
عبد الرحمن حبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حلت رواية محبى الكتب للمؤلفة الأمريكية إيميلى هنرى ضمن قائمة نيويورك تايمز للمرة الأولى خلال الأسبوع الجارى، مع إشادات من كبار المؤلفين بأمريكا بما تقدمه الرواية الجديدة.

تتناول رواية محبى الكتب لإيميلى هنرى الصادرة حديثا في الولايات المتحدة الأمريكية حياة نورا ستيفنس التي هي عبارة عن كتب، فقد قرأت كل الكتب التي وقعت تحت يدها باعتبارها وكيلة أدبية بينما تعتبر نورا بطلة بالنسبة لزبائنها الذين أبرمت صفقات هائلة من أجلهم كوكيل أدبي.

تبدأ عقدة الرواية في الظهور حيت توافق نورا ستيفنس على الذهاب إلى صن شاين فولز بولاية نورث كارولينا في رحلة، ولكن بدلاً من النزهات في المروج أو الدخول في مغامرات مع طبيب ريفي وسيم أو نادل ذى ساعدين منتفخين، تلتقى نورا بتشارلي لاسترا ، وهو محرر كتب أيضا وسيكون لقاءًا لطيفًا لولا حقيقة أنهما التقيا عدة مرات ولم يكن لطيفًا أبدًا.

تعلم نورا أنها ليست بطلة مثالية وكذلك تشارلي ولكن نظرًا لأنهما يجتمعان معًا مرارًا وتكرارًا في سلسلة من المصادفات فإن ما يكتشفونه من القصص المشتركة يكون كبيرا قبل أن تنشأ بينهما علاقة مبنية على حبهما للكتب والقصص التي يسعيان لاكتشافها في عالم وضعا أيديهما عليه سويا يستمد زخمه في الأساس من الكتب والحكايات التي تمنحهما معنى الحياة.

41W5Iq70wrL._SX330_BO1,204,203,200_
غلاف الرواية









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة