ليفربول يحفز لاعبيه قبل مواجهة تشيلسى: نعود إلى ويمبلى للفوز بلقب جديد

السبت، 14 مايو 2022 01:01 م
ليفربول يحفز لاعبيه قبل مواجهة تشيلسى: نعود إلى ويمبلى للفوز بلقب جديد محمد صلاح
كتب: إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص نادى ليفربول الإنجليزي على تحفيز لاعبيه وجمهوره للمباراة المرتقبة أمام تشيلسى، التى تقام مساء اليوم، السبت، على ملعب ويمبلي فى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزى. ونشر الحساب الرسمي لليفربول، على موقع تويتر، بوستر بتوقيت المباراة وعليه صورة للنجم محمد صلاح نجم الفريق، وعلق عليها قائلا: "يوم نهائي كأس الاتحاد الإنجليزى، نعود اليوم إلى ويمبلي من أجل محاولة الفوز بلقب جديد".

حساب ليفربول على تويتر
حساب ليفربول على تويتر

وتقام مباراة تشيلسي ضد ليفربول فى نهائى كأس الاتحاد الإنجليزى، فى السادسة إلا الربع مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، ويذاع اللقاء عبر قناة beIN SPORTS PREMIUM 1.

تشيلسي حسم تأهله لنهائى كأس الاتحاد الإنجليزي بعد فوزه على كريستال بالاس بهدفين دون مقابل، فى المواجهة التى جمعتهما على ملعب "ويمبلي"، ضمن منافسات الدور نصف النهائي.

بينما تأهل محمد صلاح ورفاقه على حساب مانشستر سيتي بنتيجة 3-2 فى المباراة التي أقيمت على ملعب "ويمبلي" ضمن منافسات نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

بوستر المباراة
بوستر المباراة

تعد مواجهة اليوم تكرارا لنهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بين الفريقين، والتي فاز بها ليفربول على تشيلسي بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل.

ويسعى تشيلسي لإضافة اللقب الثاني هذا الموسم بعد كأس العالم للأندية، بعدما خرج من سباق المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي وخسارة لقب كأس الرابطة والخروج من دوري أبطال أوروبا، ويعلم توماس توخيل، المدير الفني للفريق، أن مباراة اليوم فرصة جيدة للثأر من الريدز وحصد بطولة محلية حتى لا يخرج خالى الوفاض من الموسم الحالي.

بينما يسعى ليفربول، بقيادة الألماني يورجن كلوب، لتأكيد التفوق على تشيلسي وإضافة لقب جديد فى الموسم الحالي، بعدما حصد كأس الرابطة، حيث ينافس أيضًا على لقبي الدوري الإنجليزي أمام مان سيتي ودوري أبطال أوروبا فى مواجهة ريال مدريد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة