أكرم القصاص - علا الشافعي

ترتيب تشيلسي وليفربول فى قائمة الأكثر تتويجاً بكأس الاتحاد الإنجليزي

السبت، 14 مايو 2022 12:30 م
ترتيب تشيلسي وليفربول فى قائمة الأكثر تتويجاً بكأس الاتحاد الإنجليزي ليفربول وتشيلسي
كتب- رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يترقب عشاق الساحرة المستديرة حول العالم المواجهة النارية التي تجمع بين تشيلسي وليفربول، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، اليوم السبت، على ملعب ويمبلي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

موعد مباراة تشيلسي ضد ليفربول والقناة الناقلة

تقام مباراة تشيلسي ضد ليفربول فى نهائى كأس الاتحاد الإنجليزي فى السادسة إلا الربع مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، ويذاع اللقاء عبر قناة beIN SPORTS PREMIUM 1.
 
ويسعى تشيلسي لحصد اللقب التاسع في تاريخه ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي على حساب ليفربول اليوم، بينما يستهدف الريدز اللقب الثامن.

ترتيب الأكثر تتويجا بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي

ونستعرض في التقرير التالي أكثر 7 أندية حصولا على لقب كأس الاتحاد الإنجليزي:
 
1- أرسنال .. 14 لقباً
 
2- مانشستر يونايتد.. 12 لقباً
 
3- تشيلسي.. 8 ألقاب
 
4- توتتهام.. 8 ألقاب
 
5- ليفربول.. 7 ألقاب
 
6- أستون فيلا.. 7 ألقاب
 
7- مانشستر سيتي.. 6 ألقاب
 
ويعد أرسنال أكثر الأندية حصدا للقب كأس الاتحاد الإنجليزى على مر العصور برصيد 14 لقبا، آخرها عام 2020، يليه مانشستر يونايتد بعد فوزه باللقب في 12 مرة، ثم يأتي فريقا تشيلسي وتوتنهام برصيد 8 ألقاب لكل منهما.
 
فى حين يحتل ليفربول المركز الرابع في القائمة بعدما فاز الريدز بلقب كأس إنجلترا 7 مرات في تاريخه، آخرها فى نسخة 2006، متساويا مع فريق أستون فيلا الذى حصد هو الآخر 7 ألقاب.
 
ويأتي خلف فريقى ليفربول وأستون فيلا، مانشستر سيتى الذى توج بكأس الاتحاد الإنجليزى 6 مرات طوال تاريخه بالتساوى مع فريق بلاكبيرن روفرز.

تشيلسي ضد ليفربول

كان تشيلسي حسم تأهله لنهائى كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد فوزه على كريستال بالاس بهدفين دون مقابل فى المواجهة التى جمعتهما على ملعب "ويمبلي"، ضمن منافسات الدور نصف النهائي.

 

بينما تأهل محمد صلاح ورفاقه على حساب منافسه مانشستر سيتي بنتيجة 3-2 في المباراة التي أقيمت على ملعب "ويمبلي" ضمن منافسات نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة