أكرم القصاص

تفاصيل قتل فتاة لوالدها بمساعدة خطيبها ووالدتها في الهرم

السبت، 14 مايو 2022 07:36 ص
تفاصيل قتل فتاة لوالدها بمساعدة خطيبها ووالدتها في الهرم هشام عبد التواب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناول تلفزيون اليوم السابع في تغطيته الخاصة، التي أعدها أحمد حسني وقدماه هشام عبد التواب، تفاصيل قتل فتاة لوالدها بمساعدة خطيبها ووالدتها، وإحالتهما لمحكمة الجنايات لبدء محاكمتهم.

وكانت حددت محكمة استئناف القاهرة، جلسة السبت  لنظر أولي جلسات محاكمة سيدة وابنتها وخطيبها، لاتهامهم بقتل زوج الأولى وحرق جثته بعد إلقائها في القمامة، بسبب محاولة المجني عليه التعدي على ابنته "المتهمة الثانية".

وكشفت أقوال المتهمة الأولى زوجة المجني عليه خلال التحقيقات إنها فوجئت بابنتها  البالغة من العمر 28 عاما تخبرها بأن والدها حاول التعدي عليها أكثر من مرة وعندما كانت تحاول منعه يضربها ويهددها بالقتل، لذلك قررت أن تخبر والدتها بما كان يفعله والدها معها، فقرروا التخلص من الأب على النحو المبين بالتحقيقات.

وكان تلقى رئيس مباحث قسم شرطة الهرم، إشارة من غرفة عمليات النجدة بالجيزة، تفيد العثور على جثة ملقاة بالقمامة ومتفحمة، على الفور انتقلت قوة أمنية لمكان الحادث، وبالفحص تبين وجود جثة شخص في العقد الخامس من العمر متفحمة وغير معلومة الملامح، وتم التحفظ عليها ووضعها تحت تصرف النيابة.

ووضع رجال المباحث، خطة أمنية لكشف ملابسات الحادث، تتمثل في فحص بلاغات التغيب لتحديد هوية المجني عليه، وكذلك فحص كاميرات المراقبة الكائنة بالقرب من مكان الحادث، وخلال السير في خطة البحث تبين أن إحدى كاميرات المراقبة رصدت إلقاء سيدتين ورجل الجثة وإشعال النيران بها، وتم ضبط المتهمين واتخاذ الإجراءات القانونية.

 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة