أكرم القصاص - علا الشافعي

تأجيل الدوري الإماراتي حدادًا على وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان

الجمعة، 13 مايو 2022 10:33 م
تأجيل الدوري الإماراتي حدادًا على وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان خليفة بن زايد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت رابطة المحترفين الإماراتية، تأجيل مسابقتي دوري للمحترفين ودوري تحت 21 عاما لمدة 3 أيام حدادا على وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات الراحل.

وأوضحت رابطة المحترفين الإماراتية في بيان رسمي أنه "بالتنسيق مع اتحاد الإمارات لكرة القدم، تقرر تأجيل مسابقتي دوري أدنوك للمحترفين ودوري تحت 21 عاما لمدة 3 أيام".

وأضاف "بناء على ذلك، ستقام مباريات الجولة 24 من دوري أدنوك للمحترفين يوم 17 مايو، تليها الجولة 25 يومي 21 و22 من الشهر نفسه، ثم الجولة 26 والأخيرة في 28 و29 مايو".

كما قرر الاتحاد الإماراتي لكرة القدم تعديل موعد مباراة نهائي كأس رئيس الدولة بين الوحدة والشارقة لتقام في 25 مايو بدلا من 27 من نفس الشهر.

في سياق متصل، قررت رابطة الدوري السعودي لكرة القدم، تأجيل مواجهات الجولة رقم 27 من المسابقة، بسبب وفاة الشيخ خليفة بن زايد رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأعلنت الرئاسة الإماراتية صباح اليوم الجمعة وفاة الشيخ خليفة بن زايد رئيس دولة الإمارات، ونعت الرئاسة الإماراتية إلى شعب دولة الإمارات والأمتين العربية والإسلامية والعالم أجمع الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات الذي انتقل إلى جوار ربه اليوم الجمعة 13 مايو.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة