الصحافة العالمية.. وداع جماعى لشهيدة الصحافة شيرين أبو عاقلة وإدانة للاحتلال.. ملف الإجهاض يهيمن علي الصحافة الأمريكية بعد تسريب "المحكمة العليا".. وبريطانيا تواجه النفوذ الروسى باتفاق أمنى مع فنلندا والسويد

الخميس، 12 مايو 2022 02:12 م
الصحافة العالمية.. وداع جماعى لشهيدة الصحافة شيرين أبو عاقلة وإدانة للاحتلال.. ملف الإجهاض يهيمن علي الصحافة الأمريكية بعد تسريب "المحكمة العليا".. وبريطانيا تواجه النفوذ الروسى باتفاق أمنى مع فنلندا والسويد شيرين ابو عاقلة
كتبت: فاطمة شوقي – نهال أبو السعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيطر استشهاد الصحفية الفلسطينية شيرين أبو عاقلة على الصحف العالمية، مذيعة سي إن إن نعتها قائلة: قدمت تأريخ لـلحرب في فلسطين، وصحف بريطانية تصفها بـ"راوية القضية الفلسطينية"، واستمر الجدل في الولايات المتحدة بعد فشل الكونجرس في تمرير قانون لتقنين الاجهاض

الصحف الامريكية:

فلسطين تتمسك بـ"تحقيق مستقل" في استشهاد "أبو عاقلة".. و"AP

": القضاء العسكري الإسرائيلي علي المحك

 

فلسطين تتمسك بـ"تحقيق مستقل" فى استشهاد "أبو عاقلة"

قالت وكالة الأسوشيتدبرس الأمريكية إن السلطات الفلسطينية تمسكت بإجراء تحقيق في جريمة اغتيال الصحفية الفلسطينية شيرين أبو عاقلة ، دون تعاون مع سلطات الاحتلال في ظل المماطلة التي أبدتها إسرائيل ومحاولتها الزعم بأن أبو عاقلة ربما تكون قتلت برصاص مسلحين فلسطينيين.

وبحسب الوكالة الأمريكية ، رفضت السلطات الفلسطينية اليوم الخميس طلبا اسرائيلي بإجراء تحقيق مشترك في مقتل الصحفية شيرين ابو عاقلة ، قائلة انها لن تسلم الرصاصة التي قتلتها لتحليلها الباليستي.

وقال حسين الشيخ، أحد كبار مساعدي الرئيس الفلسطيني محمود عباس، إن الفلسطينيين سيجرون تحقيقًا مستقلًا خاصًا بهم ، وسيتم إبلاغ جميع الأطراف "بنتائج التحقيق بشفافية عالية".

ووفقا للتقرير، قوبل استشهادها بفيض من الحزن في أنحاء الضفة الغربية، وكان من المقرر نقل جثمانها إلى مقر السلطة الفلسطينية في رام الله يوم الخميس قبل نقلها إلى القدس لدفنها يوم الجمعة.

أثار القتل إدانات من جميع أنحاء العالم. دعا الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو جوتيرش إلى "تحقيق مستقل وشفاف" لضمان محاسبة المسؤولين.

ووعد وزير الدفاع الإسرائيلي ، بيني جانتس ، يوم الأربعاء بإجراء مثل هذا التحقيق ، قائلا إنه على اتصال بمسؤولين أمريكيين وفلسطينيين ويأمل في التعاون بين إسرائيل والفلسطينيين، وقال: "نحاول معرفة ما حدث بالضبط ليس لدي استنتاجات نهائية."

اشارت اسوشيتد برس الى ان استشهاد أبو عاقله قد يثير رقابة جديدة على نظام القضاء العسكري الإسرائيلي ، والذي بات علي المحك ، ويتم فحصه كجزء من تحقيق في جرائم حرب أجرته المحكمة الجنائية الدولية، كما هددت بمزيد من التوتر في العلاقات بين الجيش ووسائل الإعلام الدولية.

 

مذيعة سي إن إن تنعي شيرين أبو عاقلة : قدمت تأريخ لـلحرب في فلسطين

علقت شبكة سي ان ان الامريكية على استشهاد الصحفية الفلسطينية شيرين أبو عاقلة مشيرة إلى جهودها التي استمرت على مدى عقدين ونصف قامت بتأريخ الحرب في فلسطين بعد أن قتلت بالرصاص في الضفة الغربية يوم الأربعاء أثناء حديثها عن غارات عسكرية إسرائيلية في مدينة جنين.

وقالت كريستيان أمانبور مذيعة سي ان ان: " دعونا نتوقف لحظة لتكريم الصحفية شيرين أبو عاقلة التي قُتلت أثناء تغطيتها الصحفية في الضفة الغربية المحتلة، رغم ارتدائها سترة تبين بوضوح أنها عضوة في الصحافة. الحشود في الحداد على موتها دليل على الاحترام الذي نالته من المشاهدين ومن الزملاء. كانت محبوبة من قبل العديد من الفلسطينيين بسبب تقاريرها العاطفية عن حياتهم".

وأضافت: "كما أصيب منتج العمل معها بجروح لكن حالته مستقرة. الآن، حتى في الموت، مع ذلك، لا يزال هناك خلاف.. الجزيرة تقول إن شيرين أصيبت برصاص القوات الإسرائيلية في تلك الأراضي المحتلة. يقول الجيش الإسرائيلي، ليس من الممكن تحديد الاتجاه الذي أطلق منه النار عليها وبدأوا تحقيقًا".

وقال ثلاثة شهود عيان لشبكة CNN إن الجنود الإسرائيليين أطلقوا النار على الصحفيين وأنه لم يكن هناك مسلحون فلسطينيون بالقرب من الصحفيين على الفور.

الكونجرس يفشل فى تمرير قانون تقنين الإجهاض.. وبايدن: الجمهوريون وقفوا ضد حقوق الأمريكيين

 

الكونجرس يفشل فى تقنين الإجهاض.. وبايدن: الجمهوريون وقفوا ضد حقوق الأمريكيين

فشل مجلس الشيوخ الأمريكي الذي يسيطر عليه الديمقراطيين في دفع تشريع من شأنه تقنين الحق في الإجهاض في القانون الفيدرالي، بعد أن حظره الجمهوريون، وفقا لشبكة ايه بي سي.

عكس التصويت الانقسام الحزبي حول حقوق الإجهاض، حيث صوت جميع الجمهوريين وديمقراطي محافظ واحد ، جو مانشين من فرجينيا ، ضد الإجراء، وكانت النتيجة النهائية 49-51 ، أقل بكثير من 60 صوتًا اللازمة للتغلب على المماطلة في مجلس الشيوخ.

وقالت كامالا هاريس نائبة الرئيس الأمريكي جو بايدن التي ترأست جلسة التصويت، للصحفيين خارج غرفة مجلس الشيوخ: "للأسف ، فشل مجلس الشيوخ في الدفاع عن حق المرأة في اتخاذ قرارات بشأن جسدها على التصويت المحكوم عليه بالفشل"، وفي إشارة إلى هجمة القوانين التي تقيد الوصول إلى الإجهاض في الولايات التي يقودها الجمهوريون ، قالت هاريس إن "الأولوية يجب أن تكون لانتخاب قادة مؤيدين لحق الاختيار على المستوى المحلي ومستوى الولاية والمستوى الفيدرالي".

من جانبه القى الرئيس الأمريكي جو بايدن باللوم على الجمهوريين، قائلاً إنهم "اختاروا الوقوف في طريق حقوق الأمريكيين في اتخاذ أكثر القرارات الشخصية بشأن أجسادهم وعائلاتهم وحياتهم"، وتعهد الرئيس بالتوقيع على أي قانون من شأنه تأمين الحقوق الإنجابية وتعهد باستكشاف الطرق التي يمكن لإدارته أن تتصرف بها بدلاً من الكونجرس.

ووفقا للتقرير، من المحتمل أيضًا أن يكون الإجهاض مشكلة رئيسية في السباقات لمناصب الحاكم والولاية ، حيث تتحول خطوط المعركة إلى الولايات ، حيث يتسابق الديمقراطيون لتأمين وتوسيع الوصول إلى الإجهاض ويعمل الجمهوريون على الحد منه ، أو في بعض الحالات ، حظره.

 

ترامب يبيع فندقه المثير للجدل مقابل 375 مليون دولار.. "واشنطن بوست" تكشف التفاصيل

أكملت منظمة ترامب بيع عقد إيجار الفندق الفاخر في شارع بنسلفانيا بواشنطن الذي اثار الجدل حوله إلى مجموعة سي جي آي ميرشانت جروب ميامي، وفقا لصحيفة واشنطن بوست.

قال إريك ترامب ، نائب الرئيس التنفيذي لمنظمة ترامب ، في بيان: "كعائلة ، كان لشرف وامتياز إعادة تطوير مكتب البريد القديم في البلاد لقد اتخذنا مبنى حكوميًا متهالكًا وغير مستغل بالكامل وقمنا بتحويله إلى أحد أكثر الفنادق شهرة في العالم."

كان الفندق مثارًا للجدل - وموضوعًا لدعاوى قضائية وتحقيقات - منذ أن تولى دونالد ترامب رئاسة الولايات المتحدة، حيث كان بمثابة ساحة لقاء للجمهوريين وغيرهم ممن سعوا للتقرب من الرئيس آنذاك لكنها اجتذبت أيضًا تدقيقًا من الديمقراطيين ، الذين اعتقدوا أن ترامب كان يستفيد بشكل غير لائق من رئاسته.

منحت إدارة الخدمات العامة ، التي تدير المباني والأراضي الفيدرالية ، عقد إيجار مبنى مكتب البريد القديم إلى ترامب في عام 2012. وافتتح الفندق في عام 2016 ، عندما كان المرشح الجمهوري لمنصب الرئيس.

وقالت مصادر قريبة من الصفقة تطالب بعدم الكشف عن هويتها لمناقشة الصفقة الخاصة إن السعر بلغ 375 مليون دولار مما دفع أرباح شركة ترامب العائلية لتصل إلى 100 مليون دولار.

ووفقا للصحيفة، خطط الملاك الجدد لإزالة اسم ترامب من الواجهة وإعادة تسمية الفندق باسم "والدورف أستوريا" وشوهد عمال يزيلون اللافتات من الفندق ليل الأربعاء.

 

الصحف البريطانية:

 

جارديان البريطانية تنعي شيرين أبو عاقلة : رحلت راوية القضية الفلسطينية

نعت صحيفة الجارديان البريطانية الصحفية الفلسطينية شيرين أبو عاقلة التي استشهدت الأربعاء برصاص القوات الإسرائيلية اثناء تغطيتها لمداهمات فى جنين بالضفة الغربية، وقالت الجارديان إن شيرين أبو عاقلة عرفت حول العالم العربي كصوت موثوق في القصة الأكثر إثارة للجدل في المنطقة.

وبحسب الصحيفة، غطت شيرين أبو عاقلة الانتفاضة الثانية ، والحصار الإسرائيلي لجنين في عام 2002 ، ومقتل ياسر عرفات ، والعديد من الغارات في الضفة الغربية والمحاولات المتعثرة لإيجاد سلام دائم.

ونقلت الصحيفة عن تمارا الرفاعي ، المتحدثة الرسمية باسم وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (أونروا) قولها: "شيرين هي وجه وصوت الأحداث في الأراضي الفلسطينية - وربما يعرفها كل من يتابع الأخبار من هناك ليس من الممكن متابعة الأخبار من الضفة الغربية دون أن يستمع أو يشاهد تقارير من شيرين"

وأضافت: "لقد كانت حقًا جزءًا أساسيًا من القصة الفلسطينية وحقيقة أنها غطت العديد من الأحداث العاصفة دون أن يلحق بها أذى يجعل وفاتها اليوم أكثر صدمة".

وقالت احدى صديقات شيرين أبو عاقلة: "شيرين شخص مرن فقدت والديها في سن مبكرة للغاية ، لكنها عادت وحصلت على شهادة في الصحافة في وقت كان فيه الصحفيون في العالم العربي مجرد أتباع"

وأضافت: "كانت تعلم أن الأمور تتغير واستمرت في ذلك حتى أصبحت راوية للقضية الفلسطينية. هي مرجعية في العالم العربي. سيتوقف الجميع في الشارع ويحيونها على شجاعتها وتصميمها وطريقتها الفريدة في سرد قصص الفلسطينيين. العرب لا يستطيعون الذهاب الى فلسطين. أخذتهم شيرين إلى هناك ".

 

شرطة لندن تصدر اكثر من 100 غرامة جديدة ضمن تحقيقات حفلات داونينج ستريت

 

شرطة لندن تصدر أكثر من 100 غرامة جديدة بسبب "حفلات داونينج ستريت"

 

أعلنت شرطة لندن أنها أصدرت اكثر من 100 اشعار بغرامات بسبب اختراق قيود كورونا في داونينج ستريت ضمن تحقيقاتها، وقالت القوة في وقت سابق إنها أصدرت أكثر من 50 غرامة من هذا القبيل ، لكنها لم تطلع الجمهور على التقدم في تحقيقها في الأسابيع الأخيرة أثناء الحملة الانتخابية المحلية.

ووفقا لصحيفة الاندبندنت، قالت شرطة لندن في بيان يوم الخميس إن العدد الإجمالي بلغ ضعف ذلك ولازال التحقيق الذي يغطي 12 حفلا مستمر، ومن المفهوم أن إحدى التجمعات التي بدأ إصدار الغرامات بشأنها هي حفلة الكحول التي تم تصوير عدد 10 مساعدين يمزحون حولها.

وأكد داونينج ستريت أن رئيس الوزراء لا يزال يتلقى غرامة واحدة فقط ، لحفلة عيد ميلاد في يونيو 2020، وتم تغريم زوجته كاري جونسون والمستشار ريشي سوناك عن نفس الحدث.

أخبر بوريس جونسون أصدقاءه أنه يعتقد أنه لن يحصل على المزيد من الغرامات ، وقال الأسبوع الماضي إنه لم يتلق بعد استبيانًا من شركة لندن حول مغادرة مساعده لي كاين ، حيث يُعتقد أنه قدم المشروبات .

حتى قبل هذا التحديث الأخير ، أشارت استطلاعات الرأي التي أجرتها YouGov إلى أن 80% من الجمهور يعتقدون أن جونسون كذب بشأن الحفلات، بينما يعتقد 8% فقط أنه قال الحقيقة.

 

جونسون بعد توقيع اتفاق أمني مع فنلندا والسويد: بوتين يفتح فصل جديد للحرب الباردة

أعلن رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون الليلة الماضية أن بلاده سترسل جنودها إذا اتخذت روسيا أي خطوات للتدخل العسكري سواء في فنلندا او السويد، وفقا لصحيفة التايمز.

وقع رئيس وزراء بريطانيا أمس معاهدات أمنية تاريخية مع فنلندا والسويد اللتان تبحثان الانضمام الى الناتو، وستزيد المملكة المتحدة من وجود قواتها في كلا البلدين وستزيد من تبادل المعلومات الاستخباراتية.

كما تم الاتفاق على أن بريطانيا ستدعم الدفاعات المشتركة للهجوم السيبراني ، حيث التزمت الدولتان بدعم بعضها البعض في وقت الحرب.

في جولة أمس في ستوكهولم وهلسنكي - عاصمتا السويد وفنلندا - قال جونسون: "في حالة وقوع هجوم ، سنأتي لمساعدة الطرف الآخر ، عند الطلب ، وسيكون الأمر متروكًا للطرف الآخر لقول نوع المساعدة التي يريدونها "، واكد: "في حالة وقوع هجوم ، فعندئذ نعم سنأتي لمساعدة بعضنا البعض بما في ذلك المساعدة العسكرية".

وفي تحذير للكرملين ، أضاف جونسون: "الجثث العديدة للدبابات الروسية التي تتناثر الآن في حقول وشوارع أوكرانيا ، بفضل نظام NLAWS الذي طورته السويدية وبنائه بريطانيًا ، يتحدث بالتأكيد عن مدى فعالية هذا التعاون. . "

وبعد محادثات مع رئيس فنلندا سولي نينيستو ، قال جونسون إن "التصريحات الرسمية" تعكس "الصعوبة الشديدة للأوقات التي نعيش فيها"، وحذر قائلا: " الغزو الروسي لأوكرانيا يمثل نهاية ما بعد الحرب الباردة وللأسف فتح فصلًا جديدًا".

ورد متحدث باسم الكرملين الليلة الماضية بالقول إن روسيا "تراقب عن كثب أي شيء يمكن أن يؤثر على تشكيل الناتو بالقرب من حدودنا".

وفي حديث له مع بي بي سي خلال زيارته، قال جونسون إن الأمر متروك للسويديين سواء انضموا إلى الناتو أم لا، على الرغم من بقائهم على الحياد طوال الحرب الباردة، والمح قائلا: "قد يأتي ذلك إلى ذروته في الأيام والأسابيع القليلة المقبلة.. ليس من حق المملكة المتحدة التدخل في هذا النقاش. يكفي أن نقول إننا سوف ندعم بقوة انضمام السويد إذا كان هذا هو ما اختار السويديون القيام به.. وسنحاول بالتأكيد جعل الأمور تسير بسلاسة وسهولة قدر الإمكان."

 

الصحافة الإيطالية والإسبانية:

 

الخارجية الإيطالية تدعو لتحديد المسؤولين عن مقتل الصحفية شيرين أبو عاقلة

دعت وزارة الخارجية الإيطالية إلى الكشف عن المسؤولين عن مقتل الصحفية الفلسطينية شيرين أبوعاقلة أثناء تغطيتها عملية اقتحام نفذها الجيش الإسرائيلى فى مدينة جنين بالضفة الغربية.

وقالت الوزارة - فى تغريدة على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" وفقا لما نقلته وكالة الأنباء الإيطالية "آكى" اليوم الخميس: "استياء عميق من مقتل شيرين أبو عاقلة فى جنين أثناء قيامها بنشاطها كمراسلة.. حماية حرية الإعلام هي أمر أساسي"، مشددة على ضرورة تحديد المسؤولية في مقتل الصحفية و"وضع حد للعنف".

ووصفت صحيفة "كورييرى ديلا سيرا" الإيطالية شيرين أبو عاقلة بأنها رمز للشباب الفلسطيني وأيقونة للصحافة الفلسطينية، ولكنها أصيبت خلال تغطيتها للأحداث الجارية في جنين من قبل الجيش الإسرائيلي، التي أودت بحياتها.

وأشارت الصحيفة إلى أنه حتى الآن الاتهامات متبادلة بين الطرفين، ولكنه في النهاية لابد من إجراء تحقيق محايد لإثبات الحقيقة، حيث إن إسرائيل تزعم بأنه لم يتم إطلاق النار على الصحفية الفلسطينية، وكان إطلاق النار بعيدا كل البعد عن المكان الذى كانت فيه شيرين أبو عاقلة.

ويذكر أن وزارة الصحة الفلسطينية أعلنت عن إصابة الصحفى على سمودى برصاصة فى الظهر ووضعه مستقر، وذلك أيضا خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلى مدينة جنين ومخيمها، كما أعلنت أمس الأربعاء عن استشهاد أبو عاقلة بعد وقت قصير من إصابتها الحرجة بعد أن تعرضت لرصاصة حى فى الرأس.

قراصنة روس يشنون هجوما إلكترونيا ضد موقعى مجلس الشيوخ الإيطالى ووزارة الدفاع

 

قراصنة روس يشنون هجوما إلكترونيا ضد موقعى مجلس الشيوخ الإيطالى ووزارة الدفاع

شن قراصنة روس هجوما إلكترونيا على العديد من مواقع الحكومة الإيطالية، بما في ذلك موقع مجلس الشيوخ ووزارة الدفاع، وفقا لصحيفة "كورييرى ديلا سيرا" الإيطالية.

وأشارت الصحيفة إلى أن الهجوم الذى تبنته مجموعةKillnet  الموالية لروسيا لم يضر بالبنية التحتية في الوقت الحالي، ولكنه جعل من المستحيل الوصول إلى المواقع الحكومية المختلفة لمدة ساعة تقريبا ، ومن ثم عاد الوضع إلى طبيعته، مشيرة إلى أن المواقع الحكومية الإيطالية تعرضت لتلك الهجمات بعد أن قام رئيس الحكومة الإيطالية ماريو دراجى بزيارة للولايات المتحدة الأمريكية منذ أيام.

وأوضحت الصحيفة أنه على تيليجرام ، نشرت المجموعة سلسلة من العناوين عن إيطاليا ، وشملت المواقع التي تم انتهاكها بالإضافة إلى مجلس الشيوخ والدفاع ، مدرسة التعليم العالى في لوكا ، والمعهد العالى للصحة ، ومحطة الفضاء الدولية.

من جهتها ، بخصوص الانتهاكات المسجلة في مجلس الشيوخ ، قالت الرئيسة إليزابيتا كاسيلاتي عبر تويتر: "لم يحدث أي ضرر من هجوم المتسللين الذي طالت شبكة مجلس الشيوخ الخارجية، وشكرا للفنيين على التدخل الفوري، فهذه نوبات خطيرة لا ينبغي الاستهانة بها..سنواصل الحفاظ على حذرنا".

ووفقًا للتقارير ، فإن الوكالة الوطنية للأمن السيبراني "تعمل بشكل وثيق مع الإدارات المتضررة لاستعادة مواقعها على شبكة الإنترنت ، وتحليل الظاهرة ، وفي نفس الوقت اقتراح الإجراءات التقنية المضادة المناسبة".

وعلق السيناتور الإيطالى وعضو كوباسير، إرنستو ماجورونو، على تلك الهجمات "من الضرورى الرد على الفور على تلك الهجمات لأنه لسوء الحظ ، فإن الحرب بين روسيا وأوكرانيا لا تزال مستمرة".

 

نقابة الصحفيين والكتاب العرب بإسبانيا تدين مقتل شيرين أبو عاقلة على يد الإسرائيليين

أدانت نقابة الصحفيين والكتاب العرب في إسبانيا مقتل الصحفية الفلسطينية شيرين أبو عاقلة خلال مداهمات للاحتلال الإسرائيلي على بلدة جنين شمال الضفة الغربية، وذلك أثناء تغطيتها للأحداث وارتدائها سترة الصحافة الزراقاء المضادة للرصاص، وقالت إن العنف ضد الصحفيين يهدد الحق في الحياة وحرية الفكر.

وأضافت في بيان لها، "لقد صدم مقتل عاقلة الجبان المجتمع الفلسطيني والصحافة العالمية، وتذكرنا هذه المأساة بمقتل الصحفي الإسباني خوزيه كوسو في بغداد عام 2003"، حسبما قالت صحيفة "اتالايار" الإسبانية.

وأوضحت، "إننا نطالب بوضع حد للإفلات من العقاب على الجرائم التي يرتكبها الجيش والحكومات، وفي هذه الحالة الإسرائيلية، ضد الصحفيين والمدنيين الفلسطينيين، ونحن نريد العدل.

وأضافت أن "العنف ضد الصحفيين يهدد الحق في الحياة وحرية الفكر والتعبير، سواء أكانوا متخصصين في مجال المعلومات أم المجتمع بأسره، ندعو إلى وقف العدوان على الصحافة والصحفيين، ونطلب من المجتمع الدولي أن يولي اهتماما فوريا لهذا الوضع الخطير الذي ينعي الصحافة، مع شيرين أبو عاقلة، هناك أكثر من 47 صحفيًا فلسطينيًا قتلوا في فلسطين منذ عام 2000، وفقًا لنقابات الصحفيين الفلسطينيين.

وتؤكد هذه الجريمة التي وصفها القانون الدولي الإنساني بأنها جريمة حرب، الطبيعة الإجرامية لقوات الاحتلال الصهيوني، فهذا الجريمة لا ينبغي أن تمر مرور الكرام، وأن يتخذ المجتمع الدولي إجراءات في هذا الشأن لمحاكمة مرتكبي الجريمة كمجرمي حرب.

ونقلت الصحيفة قول علي سمودي، الذى أصيب أيضا برصاص الاحتلال في ظهره، من المستشفى، إن قوات الاحتلال بدأت "فجأة" بإطلاق النار عليهم دون مطالبتهم بالمغادرة أو التوقف عن التصوير، وأضاف "أصابتني الرصاصة الأولى وأصابت الرصاصة الثانية شيرين"، وأضاف الصحفي "لم تكن هناك مقاومة عسكرية فلسطينية في الموقع"، متناقضا رواية رئيس الوزراء الاسرائيلي نفتالي بينيت الذي يشير إلى "الاحتمال الكبير بأن الفلسطينيين المسلحين الذين أطلقوا النيران بعنف هم من تسببوا في وفاة الصحفية".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة