أكرم القصاص

تجديد Law & Order لـ الموسم الـ 22 قبل طرح آخر حلقات الموسم الـ 21

الخميس، 12 مايو 2022 10:00 ص
تجديد Law & Order لـ الموسم الـ 22 قبل طرح آخر حلقات الموسم الـ 21 Law & Order
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت شبكة NBC تجديد مسلسل Law & Order لـ الموسم الـ 22، وذلك قبل طرح أخر حلقتين من الموسم الـ 21، حيث تصل الحلقة التاسعة من العمل غدا 12 مايو الججارى، وتطرح أخر حلقات الموسم يوم 19 مايو الجارى.

ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، من المقرر بدء العمل على الموسم الـ 22 من سلسلة الجريمة والتحقيقات Law & Order قبل نهاية العام الجارى 2022، لـ يطرح الموسم الجديد في خلال العام المقبل 2023.

تتبع سلسلة Law & Order، في نيويورك، العملية المعقدة أحيانًا لتحديد المذنب من البرئ، بجانب بعض كم المؤامرات المستوحاة من الأحداث الحياتية،  كما يسلط المسلسل الضوء على المعضلات القانونية أو الأخلاقية أو الشخصية التي يمكن للناس أن يتعاملوا معها.

بالإضافة إلى ذلك يغادر الثنائى الممثلة جيمي جراي هايدر، والممثل ديمور بارنز، مسلسل Law & Order: SVU، بداية من الموسم الثالث والعشرون، هايدر التي تلعب دور الضابط كات تامين، وبارنز الذي يلعب نائب الرئيس كريستيان جارلاند، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".

ظهر كلاهما لأول مرة في الموسم 21 على أنهما ضيوف شرف، ومن ثم تم ترقيتهما إلى أبطال منتظمين بداية من الموسم 22 من Law & Order: SVU.

 






مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة