أكرم القصاص

الموسم الثالث من Never Have I Ever يطرح فى أغسطس المقبل

الخميس، 12 مايو 2022 09:00 ص
الموسم الثالث من Never Have I Ever يطرح فى أغسطس المقبل Never Have I Ever
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يصل الموسم الثالث من سلسلة دراما المراهقين Never Have I Ever، بداية من يوم 12 أغسطس المقبل على شبكة نيتفلكس، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، على أن يتكون من 10 حلقات تطرح دفعة واحدة على المنصة.

وذلك بعد طرح الموسم الثانى من سلسلة كوميديا المراهقين Never Have I Ever، في 15 يوليو من العام الماضى 2021، وتكون من 10 حلقات، طرحت دفعة واحدة على المنصة المنتجة.

ومن المقرر أن تعيد راماكريشنان دورها القيادى كطالبة فى المدرسة الثانوية Devi Vishwakumar إلى جانب فريق التمثيل بما فى ذلك Poorna Jagannathan و Richa Moorjani و Jaren Lewison و Darren Barnet و Lee Rodriguez و Ramona Young.

ويدور مسلسل كوميديا المراهقين Never Have I Ever حول الحياة المعقدة لجيل مراهق أمريكي هندي من الجيل الأول في العصر الحديث، ويتعامل مع قضايا الأسرة والجنس والمدرسة الثانوية، "فيشواكومار" التي تبلغ من العمر 15 عامًا من شيرمان أوكس، كاليفورنيا، وتريد تغيير وضعها الاجتماعي بعد عام مروع، الذى حدث فيه الثير من الأحداث المأساوية مثل فقدان والدها، وجلوسها في كرسي متحرك لمدة ثلاثة أشهر، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " deadline".

 






مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة