فابينيو يوجه رسالة إلى كلوب قبل قمة ليفربول وتشيلسى فى نهائى كأس الاتحاد

الأربعاء، 11 مايو 2022 12:30 م
فابينيو يوجه رسالة إلى كلوب قبل قمة ليفربول وتشيلسى فى نهائى كأس الاتحاد فابينيو
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، عن المحادثة التى جرت بين البرزيلى فابينيو لاعب وسط فريق ليفربول المدافع، ومدربه الألمانى يورجن كلوب، المدير الفني للريدزعقب خروج الأول مصابا من مواجهة أستون فيلا في الدورى الإنجليزي الممتاز.

وحقق فريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، انتصار مثيرا على مضيفه أستون فيلا، بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب "فيلا بارك"، في مباراة مؤجلة من منافسات الجولة 33 لمسابقة الدوري الإنجليزي بالموسم الجاري 2021-2022.

وأكدت صحيفة "تايم سبورت" الإنجليزية أن فابينيو طلب من مدربه الألماني كلوب، خوض المواجهة المرتقبة أمام تشيلسي، في كأس الاتحاد الإنجليزي مساء السبت المقبل.

وأوضحت الصحيفة حديث فابينيو لمدربه كلوب فى غرفة ملابس لاعبي ليفربول عقب مباراة الأمس بقوله: يجب أن أكون بخير للعب في نهائي كأس الاتحاد الأسبوع القادم.

ورد كلوب على سؤال عما إذا كان البرازيلي سيكون لائقًا لمباراة السبت، قال: لا أعرف، لقد شعر ببعض الألم فى العضلات، والأمر الإيجابي أنه ليس بدرجة كبيرة للغاية، ولكني لست متأكدًا مما يمكنني فعله لأكون صريحًا، سنرى.

وربما يضطر كلوب إلى خوض هذه المباراة دون لاعب الوسط المدافع فابينيو الذي خرج من الملعب في الشوط الأول للإصابة على ملعب فيلا.

وقال المدرب الألماني في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية BBC  "نعم، مثل كل الإصابات خلال الموسم إنها ضربة قوية إنه إيجابي إلى حد ما، لست متأكدا مما يمكنني فعله حيال ذلك، لذلك يتعين علينا انتظار المزيد من التقييم لحالته".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة