صناع "فاتن أمل حربى" يعلقون على استجابة الرئيس للمسلسل والتوجيه بتعديل قانون الأحوال الشخصية

الأربعاء، 11 مايو 2022 09:23 م
صناع "فاتن أمل حربى" يعلقون على استجابة الرئيس للمسلسل والتوجيه بتعديل قانون الأحوال الشخصية تغطية جديدة قدمها تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغطية جديدة قدمها تليفزيون اليوم السابع، عن استجابة الرئيسش عبد الفتاح السيسي لمسلسل فاتن أمل حربى وتوجيهه إلى العمل على مشروع قانون جديد للأحوال الشخصية خلال أيام.

وأعربت النجمة هالة صدقى التى قدمت دور ميسون فى المسلسل، عن سعادتها الشديدة، لاستجابة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتوجيهه بتعديل قانون الأحوال الشخصية، وأيضا كشف النجم خالد سرحان الذى قدم دور المستشار داوود شتا فى المسلسل، عن كونه سعيد جدا باستجابة الرئيس للمسلسل، وعن هجوم بعض الرجال على المسلسل، أكد أن الغالبية العظمى دعمته. 

وبث الرئيس عبد الفتاح السيسي، العديد من الرسائل المهمة خلال مداخلة هاتفية ببرنامج صالة التحرير مع الإعلامية عزة مصطفى على قناة صدى البلد، وأثناء استضافة المستشار عبد الله الباجا رئيس محكمة استئناف القاهرة، حيث تناول الحديث عن قانون الأحوال الشخصية، مشيرا إلى العمل على مشروع قانون جديد خلال أيام.

وتمثلت أبرز رسائل الرئيس السيسى فى توجيه المستشار عبد الله الباجا بضرورة العمل على صياغة مشروع قانون جديد للأحول الشخصية، متوازن يحقق العدالة للجميع، على أن يكون جاهزا خلال أيام، قائلا: "سنُحاسب أمام الله عن هذا الملف، قضاة ودولة ورئيس وحكومة وبرلمان وأزهر".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة