قصر الفنون يدعو الفنانين لاستلام أعمالهم بصالون الخزف

الثلاثاء، 10 مايو 2022 12:30 م
قصر الفنون يدعو الفنانين لاستلام أعمالهم بصالون الخزف صالون الخزف
بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت إدارة قصر الفنون، التابع لقطاع الفنون التشكيلي، انتهاء عرض صالون فن الخزف بقصر الفنون، وعلى الفنانين المشاركين سرعة استلام الأعمال الفنية حرصا على سلامتها، كما يتم استلام الكتالوج الخاص بهذه الدورة مع الأعمال الفنية. 
ويشار إلى أن الدكتور خالد سرور، رئيس قطاع الفنون التشكيلية، اصدر قراراً بتولى الفنانة التشكيلية الدكتورة زينب سالم، مهمة القوميسير العام لهذه الدورة التأسيسية، والتى أكدت أنها خطوة هامه جدًا جاءت بعد توقف بينالى الخزف الدولى الذى كان يعد حدثاُ هاماً لفنانى هذا المجال وكان فرصة جيدة لتقديم إبداعاتهم من أفكار وتقنيات حديثة.
خزف
 
كما أشارت الفنانة زينب سالم، إلى أن المشاركة فى هذه الدورة التأسيسية جاءت عن توجيه الدعوات لفنانين فاعلين ومتواجدين بشكل دائم فى الأحداث الفنية مع مراعاة تمثيل جميع الأجيال سواء على مستوى كبار الفنانين المتواجدين بشكل دائم بالمعرض العام، وكذلك على مستوى الشباب المميزين بدورات صالون الشباب الأخيرة.
صالون الخزف
 
وجاء افتتاح الصالون فى إطار استراتيجية قطاع الفنون التشكيلية بوزارة الثقافة التى تبناها مؤخراً باستحداث عدد من الأحداث الفنية النوعية والتى بدأها بصالون النحت وصالون الجرافيك وصالون الفن المعاصر لمجال التجهيز فى الفراغ.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة