ريال مدريد يستعيد هازارد ضد ليفانتي فى الدوري الإسباني

الثلاثاء، 10 مايو 2022 01:41 م
ريال مدريد يستعيد هازارد ضد ليفانتي فى الدوري الإسباني إيدين هازارد
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد الدولى البلجيكى إيدين هازارد، إلى تدريبات فريقه ريال مدريد الجماعية، اليوم الثلاثاء حيث شارك النجم في المران الذى خاضه نجوم الملكي استعدادا لمواجهة ليفانتى بعد غدا الخميس في الدوري الاسباني للموسم الكروي 2022.

والتحق هازارد بالتدريبات الجماعية لفريق ريال مدريد بعدما التعافي من الإصابة، حيث يعتبر البلجيكي إضافة رائعة للفريق خاصة وأن اللقاءات الأخيرة في الليجا ستكون شكيلة وستمنح المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتى راحة أكبر في إشراك كل اللاعبين .

فيما أكدت صحيفة  "آس"الإسبانية، بأنه سيتم إدراج إيدين هازارد ضمن قائمة الفريق المسافرة لخوض مباراة ليفانتي ويخطط أنشيلوتي لمنحه دقائق.

وأضافت، إن هازارد أصبح يشعر بالإرتياح كثيرًا بعد الجراحة التي أجراها لإزالة الصفيحة التي تم إكتشافها في قدمه، ويقول الطاقم الطبي بأن العملية سارت بأفضل طريقة ممكنة وهو يستعيد ثقته ومستواه بالتدريج وبشكل جيد للغاية.

ويتم تجهيز هازارد للحاق بمباريات ريال مدريد المقبلة فى الليجا وسيلحق بالتأكيد بنهائى دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول في 28 مايو المقبل في فرنسا.

ونجح فريق ريال مدريد في التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا إثر تغلبه على حساب نظيره مانشستر سيتي بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "سانتياجو برنابيو" ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ضمن تشيلسي الحصول علي 20 مليون جنيه استرليني نظير فوز إيدين هازارد بالدوري الإسباني مع ريال مدريد، كما يستعد تشيلسي كذلك للحصول على مبلغ 20 مليون جنيه استرليني في حال الفوز بدوري أبطال أوروبا، سيكون تشيلسي قد ربح من صفقة هازارد أكثر من 200 مليون جنيه استرليني نظرا لما جاء في عقد اللاعب مع الميرينجي .
 
وذلك على الرغم من انتهاء موسم هازارد مع ريال مدريد بعد تعرضه لعديد من الإصابات المتتالية آخرها  وفقًا لما نشره برنامج "التشيرنجيتو" الإسباني الشهير، فإن هازارد تعرض لإصابة مع ريال مدريد، ستؤدى إلى غيابه لفترة طويلة قد تصل من 4 لـ 6 أسابيع.
 
ومنذ انضمامه إلى ريال مدريد في 2019 قادما من تشيلسي مقابل 115 مليون يورو، عانى هازارد من لعنة الإصابات التي أبعدته عمّا يزيد عن 60 مباراة.
 
ومنذ بداية الموسم الحالي شارك هازارد في 22 مباراة مع ريال مدريد بمختلف المسابقات بمعدل (877 دقيقة)، سجل خلالها هدفا وصنع هدفين.
 
وإجمالا لعب نجم تشيلسي السابق 65 مباراة بقميص الفريق الملكي منذ 2019، سجل خلالها 6 أهداف وقدم 10 تمريرات حاسمة.
 
وأوضحت التقارير أن الإصابة التى تعرض لها إيدين هازارد تنهي موسمه مع ريال مدريد، وسيكون من الصعب عودته خلال المرحلة الحاسمة من الموسم الجارى.
 

 

Image

 

Image










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة