كيروش يفجر مفاجأة عن المنتخب.. ويؤكد: لم أطلب زيادة راتبى أو تقليل عدد المحترفين

الأربعاء، 06 أبريل 2022 02:00 ص
كيروش يفجر مفاجأة عن المنتخب.. ويؤكد: لم أطلب زيادة راتبى أو تقليل عدد المحترفين جانب من التغطية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع، تغطية رياضية خاصة، تناولت أخر تصريحات كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، حيث أكد كيروش أنه لم يطلب أي طلبات من مسئولي اتحاد الكرة المصرية خلال الأيام الماضية، رداً على الأخبار التى ترددت خلال الأيام الماضية، وزَعمَت أن "كيروش" طلب زيادة راتبه، وتقليل عدد اللاعبين الأجانب لكل فريق في الدوري المصري الممتاز، وتوفير معسكرات خارجية للمنتخب خلال فترة تولية الإدارة الفنية للمنتخب.

وقال "كيروش" في تصريحات على تويتر:" أنا أنُفي كل الأخبار التي تم تداولُها بشأنِ بعضِ المطالب التي قدمتُها بشأن الجهاز الفني الخاص بالمنتخب الوطني، أو أي متطلبات أخرى".

كما أكد المدير الفني لمنتخب مصر، أن الاتفاق الذى تم بينه وبين الاتحاد المصري لكرة القدم، أنه هيتم تأجيل مناقشة كافة الأمور، حتى يتم الفصل في الشكوى المقدمة، من قِبَل الاتحاد بشأن مباراة العودة أمام السنغال في تصفيات كأس العالم".، لافتاً إلى أن هذه الشائعات تؤثر بشكل سلبي، على مشجعي المنتخب المصري، وعناصر اللعبة".

وعقد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة جمال علام، جلسة مع البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، بحضور محمد بركات عضو المجلس، ووليد العطار المدير التنفيذي، قدم خلالها كيروش تقريرًا مُفَصلاً عن رحلة السنغال، والأحداث المُصاحبة للمباراة والتقرير الفني.

 واتفق مجلس إدارة اتحاد الكرة، خلال الجلسة، على حصول البرتغالي كارلوس كيروش على راحة سلبية، والسفر إلى بلادِه لحين الفصل في الطعن المُقَدَم من اتحاد الكرة إلى الاتحادين، الدولي والافريقي لكرة القدم، والخاص بإعادة مباراة منتخب مصر أمام السنغال، بسبب الأحداث المؤسفة التي شَهِدَتها مباراة الإياب التي أقيمت يوم 29 مارس الماضي.

 

ويُجهز مجلس إدارة اتحاد الكرة، لتصعيد شَكواه ضد نظيرُه السنغالى، على خلفية الأحداث التى شَهِدَتها مباراة المنتخبين، المصري والسنغالي في داكار، في إياب المرحلة النهائية بالتصفيات المؤهِلة لكأس العالم 2022، والتى شَهِدَت خَسارة الفراعِنة بركلات الترجيح، بنتيجة 3 -1، وتبخر حلم المونديال.

كشف رئيس اتحاد الكرة المصري لكرة القدم، أن رئيس الاتحاد السنغالى لكرة القدم، أبلغه بتلقى استدعاء من الفيفا، للتحقيق في أحداث مباراة مِصر والسنغال التي جمعت الفريقين بداكار، وأضاف علام في تصريحات ليه: "الفيفا استمع لشكوانا، ويتابع الأمر، ونثق في إعادة مباراة مصر والسنغال، وما يُزيد من ثقتِنا، هو تبقى 8 أشهر على المونديال، يُمكن أن نلعب المباراة المُعادة في شهر يونيو القادم، مع مباريات الملاحق المتبقية في بعض القارات".

 

وكان جمال علام، رئيس اتحاد الكرة المِصري لكرة القدم، نفى ما تردد عن استقالة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني، بعد مباراة السنغال، موضحاً أن رسالة كيروش اللي قالها على صفحته، لا تعنى استقالته، هو يشكر اللاعبين بعد الفشل فى تحقيق المهمة.

وأضاف علام: "البعض فسر تصريحات كيروش بأنها استقالة، كما فسر البعض تصريحات صلاح بأنه سيعتزل دولياً، صلاح لاعب مميز، وكل ما في الأمر، أنه يرى مدة طويلة حتى كأس العالم 2026".

وواصل رئيس اتحاد الكرة: "البعض قال إن اتحاد الكرة، اجتمع لتحديد مصير كيروش!!، لا يمُكن أن نتعامل بهذه العشوائية في أمر بهذه الخطورة، نًسير في إجراءات تقاضى، وما زال لدينا أمل في التأهل، سَنُحَدِد مصير كيروش، لكن مع شيء من التأني والهدوء".

وأكمل علام تصريحاته: "طلبت من كيروش عدم الإدلاء بأى تصريحات أو كتابة رسائل على حسابه الشخصي، حتى أعود من قطر، ونَعقدُ جلسه معه".

وأتم رئيس الجبلاية.... "وائل جمعة أبلغني بأنه كان يحلُم بالوصول لكأس العالم، وطالما لم يتحقق هذا الحلم، فلا داعي من وجودِه، وأنا احترمت رغبته".

**

اذاَ الي هنا مُشاهدينا ومُتابعينا، تكون قد انتهت هذه التغطية، شكرا لحضراتكم والي اللقاء.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة