رمضان صبحى لا يعرف طريق شباك الزمالك فى 12 مباراة.. إنفوجراف

الثلاثاء، 05 أبريل 2022 12:47 م
رمضان صبحى لا يعرف طريق شباك الزمالك فى 12 مباراة.. إنفوجراف أرقام رمضان صبحى أمام الزمالك
إعداد لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستعد بيراميدز لمواجهة الزمالك فى المباراة المقرر لها فى العاشرة مساء الأربعاء، على ملعب الدفاع الجوى، فى الجولة المؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدورى.
 
وانضم رمضان صبحي لاعب بيراميدز مطلع الموسم الماضى إلى بيراميدز فى صفقة أثارت جدلًا واسعًا، خاصة أن رمضان من خريجى قطاع ناشئى الأهلى، كما أنه لعب معارًا للأحمر لموسم ونصف من ناديه هيديرسفيلد تاون، وفضل تجربة بيراميدز عن البقاء مع الأهلى.

وسبق أن خاض رمضان صبحى 12 مباراة ضد الزمالك منذ تصعيده للفريق الأول بالأهلى عام 2014، والملحوظ أن رمضان لم يهز شباك الأبيض من قبل خلال مبارياته السابقة مع الأهلى.

وكانت أول مباراة لرمضان صبحى ضد الزمالك يوم 28 يونيو 2014، وفاز الأحمر بهدف من نيران صديقة لأحمد توفيق، فيما كانت آخر مبارياته ضد الزمالك بقميص بيراميدز بالدور الثانى لدوري الموسم الماضى وانتهت بالتعادل الايجابى بهدف لكل فريق.
 
رمضان صبحى والزمالك
رمضان صبحى والزمالك
 
وتضاءلت فرص لحاق رمضان صبحى بمواجهة الزمالك، في ظل ضيق الوقت وعدم تمكن اللاعب من خوض فترة إعداد كافية قبل العودة للمشاركة الرسمية مع فريقه بعد الإصابة التي تعرض لها في الركبة.
 
وكان رمضان صبحي انتهى من برنامج التأهيل الطبي بعد الإصابة التى تعرض لها بتجمع دموى بالعظام حول الركبة اليمنى والتى تعرض لها خلال مواجهة الصفاقسى التونسى، وخضع لبرنامج تأهيل بدني وفني تجهيزًا لمواجهة الزمالك، إلا إن ضيق الوقت أدى لتضاؤل فرص مشاركة اللاعب في المباراة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة