توخيل: مواجهة ريال مدريد تختلف عن الموسم الماضي.. وبنزيما يمتلك شخصية كبيرة

الثلاثاء، 05 أبريل 2022 06:03 م
توخيل: مواجهة ريال مدريد تختلف عن الموسم الماضي.. وبنزيما يمتلك شخصية كبيرة توخيل
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى الألماني توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، استعداد فريقه لمواجهة نظيره ريال مدريد الاسباني، في المواجهة المرتقبة التي تجمع الفريقين على ملعب "ستامفورد بريدج" غدا الأربعاء، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال توخيل خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "نحب هذه التحديات، أعتقد أنه لا علاقة للمباراة بمواجهة الموسم الماضي، بصراحة لم أنظر إلى الأمر من هذا المنظور في الاستعدادات، لم ننظر إلى مباريات الموسم الماضي".

وتأتي هذه المواجهة تكرارًا لما حدث في نصف النهائي خلال موسم 2020-21، وحينها تعادل الفريقان ذهابًا بنتيجة 1-1 قبل أن يفوز النادي اللندني إيابًا بهدفين نظيفين ويتأهل إلى النهائي ليتوج باللقب.

وعن الخسارة الاخيرة أمام برينتفورد برباعية مقابل هدف في البريميرليج علق توخيل: "كان لدينا يوم عطلة ربما كان من المهم استيعابها، تحدثنا عن الخسارة ولكن لم نتحدث بشكل خاص، تحدثنا عنها بصراحة في استخلاص المعلومات وهو أمر طبيعي، لقد وضعنا أهدافًا جديدة وهو أمر طبيعي في الرياضة".

وعن احتمالية غياب كارلو أنشيلوتي مدرب الريال عن المباراة قال: " أنا متأكد من أنه يمكن أن يتحدث مع الفريق ويكون مسؤولاً عن اللاعبين، لكن من الأفضل دائمًا التواجد مع الفريق ولديك تأثير مباشر".

وعن كريم بنزيما مهاجم الريال علق قائلا: " لاعب كبير ذو شخصية كبيرة، لكن في هذه اللحظة، هذا غير عادل للوكا مودريتش، توني كروس، كاسيميرو، وجميع اللاعبين الذين قادوا الفريق بنجاح كبير على مر السنوات".

وواصل: "ريال مدريد فاز بدوري أبطال أوروبا بثلاث مواسم متتالية، هذه المنافسة صعبة بشكل لا يصدق. لقد وثقوا في فريق واحد لفترة طويلة جدًا من الوقت، وهذا رائع."

تأهل تشيلسي صاحب الأرض والجمهور، إلى دور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على ليل الفرنسي بنتيجة 4-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

بينما تأهل نادي ريال مدريد إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد تخطى باريس سان جيرمان الفرنسي في دور الستة عشر بنتيجة 3-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة