رانجنيك: مانشستر يونايتد ليس مرشحًا لإنهاء الدورى الإنجليزى رابعًا

الإثنين، 04 أبريل 2022 12:48 م
رانجنيك: مانشستر يونايتد ليس مرشحًا لإنهاء الدورى الإنجليزى رابعًا رالف رانجنيك،
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترف رالف رانجنيك، مدرب مانشستر يونايتد ، بأن فريقه ليس مرشحًا لإنهاء الموسم في المركز الرابع والمربع الذهبي للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم عقب تراجعه للمركز السابع بعد التعادل 1-1 مع ليستر سيتي، ويبتعد يونايتد بفارق 3 نقاط عن المركز الرابع مع تبقي 8 مباريات على نهاية البريميرليج.

وقال رانجنيك في تصريحات إعلامية للصحفيين عقب المباراة: "ليس من المفيد على الإطلاق النظر إلى الجدول كل أسبوع والتكهن وتوقع ما سيحدث والتفكير في عدد النقاط المطلوب، لسنا مرشحين في الوقت الحالي بالتأكيد لاحتلال المركز الرابع".

ووجه رانجنيك صدمة قوية لجماهير الشياطين الحمر بشأن المقعد المؤهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، حيث يتأخر مانشستر يونايتد بفارق 3 نقاط عن المراكز الأربعة الأولى.

وأضاف رالف رانجنيك: "لا يفيد إطلاقًا النظر إلى جدول الدوري كل نهاية أسبوع والتكهن وتوقع ما قد يحدث وعدد النقاط التي قد نحتاجها".

وواصل مدرب مانشستر يونايتد: "في الوقت الحالي لسنا المرشحين المفضلين بالتأكيد  للمركز الرابع، لا أعرف أين سيكون مانشستر يونايتد الموسم المقبل".

وتابع مدرب الشياطين الحمر: "أنا لست عرافًا ، لذلك لا أعرف أين سيكون مانشستر يونايتد الموسم المقبل، بالنسبة لنا وظيفتي هي إنهاء الموسم بأفضل وأفضل ملاحظة ممكنة."

وأتم رانجنيك :"إن الحصول على النقاط الثلاث هو هدفنا  الوحيد ، الموسم لم ينته بعد لا يزال أمامنا 8 مباريات أخرى وأعتقد أن الوقت قد حان لاستخلاص النتائج الصحيحة واتخاذ القرارات الصحيحة للموسم المقبل ، علينا الحصول على نقاط مباراة إيفرتون".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة