إنزاجي: إنتر ميلان لم يواجه صعوبات كثيرة أمام يوفنتوس وهذا موقفي من التجديد

الإثنين، 04 أبريل 2022 01:16 ص
إنزاجي: إنتر ميلان لم يواجه صعوبات كثيرة أمام يوفنتوس وهذا موقفي من التجديد إنزاجي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب سيميوني إنزاجي، المدير الفني لفريق انتر ميلان، عن سعادته بتحقيق النقاط الثلاث أمام يوفنتوس، بعدما فاز بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، على ملعب "أليانز"، فى قمة مباريات الجولة الـ31 من منافسات الدوري الإيطالي

وقال إنزاجي، في تصريحات لشبكة "دازان" عقب المباراة: "إنها خطوة أساسية بالنسبة لنا، نحن نطارد ميلان ونابولي، نعلم أننا فقدنا النقاط مؤخرًا، لكننا سنحاول استعادتها خلال المباريات الثماني المتبقية".

وأضاف إنزاجي: "لم أشعر بالضغط، لأكون صادقًا، نحن نقدم أداءً أفضل مما كنت أتوقعه في هذه المرحلة من حيث النتائج والأداء والجوائز".

وتابع: "لقد افتقدنا بعض اللاعبين المهمين مؤخرًا، أشياء كان الناس يتحدثون عنها بالنسبة للأندية الأخرى، بينما ناقشوا التكتيكات بالنسبة لنا".

وقال سيميوني إنزاجي: "أتذكر في بداية الموسم ما كان يقوله الناس، أتذكر أن إنتر ميلان لم يفز على ملعب يوفنتوس منذ 11 عامًا، ومع ذلك، لا يزال هذا بمثابة نقطة انطلاق وأتذكر جيدًا ما قاله الناس منذ وقت ليس ببعيد".

وأضاف إنزاجي: "لدي عقد لمدة عامين، وقد طلب مني النادي بالفعل التمديد، لكنني طلبت منهم الانتظار حتى نهاية الموسم، من وجهة نظري، العقود تساوي الكثير فقط".

وتابع الإنتر ميلان: "نحن نعلم أن سبعة أشهر من العمل كانت مشوشة بالتعادل ضد جنوة وتورينو وفيورنتينا، أشعر بالثقة من النادي واللاعبين والجماهير".

واستطرد: "من الواضح أننا استقبلنا الناس كثيرًا لمدة ستة أو سبعة أشهر لدرجة أنهم أفسدوا واضطروا إلى الانتقاد، لحسن الحظ أنا الآن قادر على التفريق بين النقد البناء وتلك التي تم إنشاؤها لأسباب أخرى".

واختتم إنزاجي: "لم نواجه الكثير من الصعوبات الليلة، أتذكر أن يوفنتوس سدد في العارضة في الشوط الأول بخطأ على هاندانوفيتش، جري زكرياء وضرب العارضة، لكن رفاقي تجنبوا معظم الخطر".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة