أكرم القصاص - علا الشافعي

كفاية سكر الكحك.. كيف تجعل مذاق القهوة أفضل بدون إضافة السكر؟

السبت، 30 أبريل 2022 08:00 م
كفاية سكر الكحك.. كيف تجعل مذاق القهوة أفضل بدون إضافة السكر؟ قهوة.. صورة توضيحية
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

البعض لا يستغنى عن فنجان القهوة خلال اليوم، لتنفيذ مهامه اليومية بسلاسة دون الشعور بالخمول، ولكن مع أضرار السكر الأبيض يلجأ لمنع استخدامه ولكن يسعى لتغير طعم القهوة المر، فهناك عدة طرق ذكية لتذوق قهوتك دون إضافة السكر، خاصة لو كنت تتناولها مع كحك العيد الشهي، لن تحتاج إلى كريمة أيضًا، ما يعنيه هو أنه يمكنك الاستمتاع بمشروبك المفضل دون جعله غنيًا بالسعرات الحرارية والدهون والكربوهيدرات البسيطة، كما أوضح اليوم السابع كيفية جعل مذاق القهوة بدون سكر وفقاً لموقع " womanpretty" كما يلي:

القرفة

المذاق المر الذي تتميز به القهوة ليس دائمًا مرغوبًا فيه، إذا أردت التخلص منه نقترح عليك إضافة القليل من القرفة، فهي تعمل على تغير النكهه المرة غير المرغوب فيها.

عصير البرتقال

قد تبدو هذه الفكرة غريبة لمعظم شاربي القهوة ولكن فكرة وضع عصير البرتقال ترجع اصولها من الولايات المتحدة، أريزونا حيث يقومون بصنع الاسبريسو ويضعون عليه قطرات من عصير البرتقال مما يعطيها مذاق رائع ونكهة مختلفه.

وقد أصبح هذا المزيج شائعًا بالفعل خارج البلاد، والآن يضيف بعض الأشخاص عصائر الحمضيات إلى القهوة في جميع أنحاء العالم فتحضير قهوة البرتقال أمرًا بسيطًا فالبرتقال قليل التكلفة ومتوفر بسهولة في كل محل بقالة.

الكاكاو غير المحلى

إذا أضفت القليل من الكاكاو إلى قهوتك، فسوف يخلق ذلك انطباعًا بوجود الشوكولاتة في مشروبك. يحتوي مسحوق الكاكاو على الكثير من الفوائد الصحية ونكهته ليست الميزة الوحيدة لهذه الحبة. الكاكاو مفيد لقلبك وصحتك. لذلك لا يمكنك الآن شرب القهوة فقط لإنعاش نفسك ولكن أيضًا تجعل جسمك كله أكثر صحة وقوة. ولكن عليك التأكد من أن المسحوق الذي تستخدمه لا يحتوي على سكر.

رقائق جوز الهند المطحونة

سوف تساعدك رقائق جوز الهند في مشروبك على الكشف عن طعم جديد تمامًا. فقط ضع بعض رقائق جوز الهند المطحونة في حبوب القهوة واستمتع بالمذاق المختلف.

القهوة
القهوة

 

أنواع القهوة
أنواع القهوة

 

 

قهوة
قهوة

 


 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة